الازياء التي تناسب الرجل من برج الجدي

تماشياً مع طبيعة برجه الترابي، ستجدين في خزانة رجل الجدي ألوان الأرض مثل الأخصر الداكن والبني والأزرق. يميل الرجل من برج الجدي إلى الملابس الكلاسيكية من دون أن يعني ذلك أنه لا يحبّ أن يكون على الموضة، وعندما يريد التسوّق فهو يقوم بذلك بدافع الحاجة إلى قطعة ملابس معيّنة وليس من باب الهواية أو حبّ تجربة التسوّق.

هو رجل واقعي ولن يهدر المال على أشياء غير ضرورية وغير عملية، رغم أنه سيصرف المال مثلاً لشراء ساعة يد باهظة الثمن وذات جودة عالية، كما أنه يختار الملابس الأنيقة وذات الجودة العالية، ولا يبخل في شراء الملابس الباهظة الثمن شرط ان يطلّ بلوك عصري مواكبة للموضة.

كذلك لا يمانع صرف المال من أجل شراء ملابس أنيقة تخدمه في عمله. يهتمّ كثيراً بنظافة ملابسه وأن تكون مكوية ومرتبة، وهو عادة ما يتطلّب منه مركزه الإجتماعي أن يحافظ على أناقته، لذلك غالباً ما نراه بالبدلة الرسمية لأنه يثق بأن الظهور بمظهر أنيق سيسمح له التقدّم بالعمل.

ولأن خزانته تضمّ الكثير من البدلات، فمن الأفضل أن يختارها من نوعية وقماش جيّد، حتى أن البدلات المصممة على القياس تعدّ الأنسب له. وعندما يريد إختيار ربطة عنق، فعليه الإبتعاد عن تلك المزيّنة بالطبعات والألوان الكثيرة، والتركيز على الربطات البسيطة.

أما إذا أردت يا مولود الجدي المزج بين اللوك الكلاسيكي والعصري، فلماذا لا ترتدي جاكيت مع الجينز والقميص!