توقّعات الأبراج لهذا الاسبوع

 اكتشفي ماذا يخبئه لك برجك حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب

اكتشفي ماذا يخبئه لك برجك حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب

 توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 12 إلى الجمعة 18 يناير 2019

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 12 إلى الجمعة 18 يناير 2019

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 12 إلى الجمعة 18 يناير 2019:

برج الحمل

في إمكانك الإفادة هذا الأسبوع من اللقاءات والإتّصالات الرفيعة المستوى في إطارك المهني. لن يكون الأسبوع العاطفي مُتساوي الظروف، بل مُتقلّب كثيراً بين الاضطراب والحبّ المُشتعل، والهدوء غير المُطمئِن. يكون تأثير كوكب المشتري جيّدا طوال الأسبوع خاصّةً بين الإثنين والجمعة وبالتحديد لمواليد شهر مارس.  

برج الثور

عِدّة لقاءات تجعلك حماسيّاً وتُحرّضك على مشاريع بنّاءة.  تشعر بإمتلاءٍ بالنشاط وتكون مُستعدّا للقيام بِمُبادرات. يكون إلهامك جيّداً ويُمكنك الإتّكال عليه في مجال العمل . هذا الأسبوع تكون راغباً في علاقة مُمتازة بل مثاليّة، لكنك لن تعرف دائما كيف تُقيّم حجم سعادتك الحقيقي وحسنات حبيبك أو الأحبّاء الآخرين كالأهل والأصدقاء.

برج الجوزاء

سَتُحسِن التَعامُل مع الآخرين ما يُتيح لك تحقيق إنجازات مُفيدة جداً للحاضر والمُستقبل. إذن إستفدْ من الحظوظ المتوفّرة للتصرّف بلا تأخير وكُنْ واثقاً أن الفلك معك هذا الأسبوع. عاطفيّاً، تكون مُتطلّباً ويحقّ لك في ذلك. لكن لا تَكُنْ قاسياً إزاء ما تظنّه ضُعفاً لدى الآخرين وخصوصاً لدى الشريك. من الإثنين إلى الجمعة، الأمور تسير على ما يرام في معظم المجالات.

برج السرطان

تكون أفكارك غزيرة، لذا عليك أن تدرسها بعمق لمعرفة مجالات الربح في كل منها. أجواء وفاق مع الزملاء والرؤساء في العمل. عليك تحاشي الوقوع في مواقف دقيقة ومُحرجة. تكون حسّاساً أكثر من العادة ممّا يجعلك تتأثّر بأيّة مُلاحظة يُوجّهها لك الشريك العاطفي.

برج الأسد

تيّار من كوكب المشتري سَيُساعدك على أن تعي أنك أنتَ من تملك تحريك قَدرَك حَسَب إختيارك للإتّجاهات المُلائمة لك، وستستنتج أنّ نصائح الآخرين قد لا تكون هي المُناسبة لك . العازبون سيبحثون عن شريك لامع ومثالي، لكن عليهم معرفة الصعوبات في هذا الخيار . الخميس والجمعة يُخيّم الهدوء في شكل عامّ مع بعض التوتّرات العابرة.

برج العذراء

تيّار من كوكب الزهرة سَيُنمّي من طاقاتك على الخلق والإبتكار وذلك خصوصا لمواليد العشريّة الأولى والثانية. إستفدْ منها لرفض الأفكار المُعلبّة وكُنْ واثقا أكثر من نفسك. تكون راغبا بالتحرّك وتغيير الأشخاص المُحيطين بك، وأنتَ تعرف جيّداً الأمور التي في إمكانك الوصول إليها. الأربعاء والخميس تمرّ ببعض الإضطراب النفسي والإكتئاب، لكن الجمعة تستعيد طمأنينتك وتوازنك النفسي والعصبي.

برج الميزان

تيّار من كوكب أورانوس سَيُضاعف من جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق أهداف طويلة الأمد وخصوصاً لمواليد العشريّة الأولى والثانية. قُدرتك على التكيّف ستزداد ممّا سَيُساعدك في مُختلف مشاريعك . بعض التوتّرات والمواقف الصعبة لا تخلو من الانعكاسات الخطيرة والأذى المُحتَمل في مشاريعك الحميمة. المرأة الميزان راضية عموماً عن وضعها وأمورها العامّة.

برج العقرب

تيّار من كوكب بلوتون سَيُضاعف من جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق أهداف خصوصاً لمواليد العشريّة الثانية والثالثة . العلاقة العاطفيّة تكون عاصفة ، غيرة ، نزعة إلى الإمتلاك. عليك بتخصيص وقت للشريك ولإثبات حنانك وعواطفك العميقة تجاهه . عليك أن تُحلّل جيّدا الظروف وتُحدّد طريقة تصرُّف حكيمة وواضحة.

برج القوس

سَتُعاوِدْ تسيير أعمال كنت بدأتها مع مطلع 2019 وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني . ستتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة. لكنك تكون حريصا على وضع جردة دقيقة عن وضعك. إذا كنت مُرتبطا بعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفويّة، وسترى أن أمورك الخاصّة تسير بشكل أفضل.

برج الجدي

أنت غني بالأفكار الكفيلة على مُساعدتك لتحقيق ما تتمنّى. أنتَ مُنظّم ودقيق ولا تستعجل الأمور. لا تترك مجالاً للصدفة فكل شيء يسير حَسَب البرنامج المرسوم. لكنك تميل إلى المصروف ناسياً أحيانا إلتزاماتك الماليّة أو تسديد مُتوجّباتك. هذا الأسبوع سَيُؤمّن لك لحظات من السعادة التي لم تذقها حتى الآن خاصّةً أن هناك إمكانيّة للتعارف على شخص مُناسِب لك من الجنس الآخر إذا لم تَكُنْ مُرتبطاً.

برج الدلو

تحترم التصميم الذي وضعته للعمل ولن تتأخّر في حصاد النجاح في مُهمّاتك . تكون واثقاً من أن أهدافك الغالية هي على وشك التحقيق ، لكنك لن تكون صبوراً كفاية. الحيويّة وفرح الحياة سَيُخيّمان على حياتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطا سيكون واردا إمّا الخطوبة أو إنجاب طفل. للعازبين: يمنحك الأصدقاء والأهل الراحة ويُعوّضون لك نوعا ما عن الفراغ العاطفي .

برج الحوت

تحتفظ بقدرتك على التركيز حتى لا ترتكب حماقة ما أو إهمالاً. يُذكّرك رؤساؤك بواجباتك. قد تُوقّع عقوداً أو إتفاقات جديدة هذا الأسبوع. بالإجمال وضعك المهني العامّ يحتاج إلى مزيد من الثبات. الفتيات من برج الحوت يشعرن بالحاجة إلى الوقوع في غرام جديد. الإثنين والثلاثاء قد تبدأ علاجا لإزالة الآم مُزمنة أو إزعاجات صحيّة. الصِحّة تتحسّن مع نهاية الأسبوع.