برجك ليوم السبت 12 يناير

برجك ليوم السبت 12 يناير

برجك ليوم السبت 12 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 12 يناير 2019:

الحمل: الدعوات والمناسبات الاجتماعية قد تكون فرصة لتناول الاطعمة المتنوعة والدسمة من دون مراعاة وضعك الصحي. ونظرا لوجود المريخ في "بيت الاموال المشتركة" يزداد احتمال وقوع خلاف مع الاطراف الاخرى ومع الشركاء.

الثور: تحضر الحفلات وتساهم في الواجبات ولا تتلكأ في مدّ يد العون لأصدقاء او معارف يبادلونك خدماتك بإخلاص ودعم معنوي لك. في الحب انت مرغوب من الجنس الاخر ومتألق وناجح.

الجوزاء: البعض يترشحون لانتخابات ما تبرزهم وتجعلهم محطّ انظار المحيطين بهم وقد ينضمون لعضوية ناد ايضا أو الى جمعية ما. في فترة بعد الظهر قد تدخل في مرحلة يشوبها القلق والتعب والحيرة.

السرطان: تقوم بنشاط اجتماعي أو انساني يجعلك اكثر ثقة بنفسك ويسمح لك بتفجير الطاقة الايجابية الكامنة فيك. تجد نفسك اكثر قدرة على التفاهم مع الاصدقاء وعلى الاصغاء لمشاكلهم وتطلعاتهم. أفكار جديدة ومبتكرة تستعملها في العمل.

الاسد: اذا كنت مرتبطا، ليكن سلاحك المحبة التي بواسطتها تبني العلاقات الاسرية والاحترام المتبادل. عمليّا، تكون اتصالاتك ولقاءاتك هادفة لدعم اعمالك المثمرة والنافعة والدائمة. في الحب انت قلق وغيور.

العذراء: قد تشعر بالارتباك في تعاملك مع بعض الاشخاص ويزعجك ان تكتشف ان هنالك من يحاول وضع العصي في الدواليب ليعرقل تطورك في العمل. الفتاة العذراء نظامية كعادتها لكن الى حدّ المبالغة.

الميزان: تبدأ اليوم بفترة تشعر خلالها بطاقة كبيرة ونشاط يعود عليك بالفائدة العملية كما وتزداد رغبتك الحيوية. ادعم علاقتك مع الشريك العاطفي بالصراحة والثقة والارادة الطيبة لتقرب وجهات النظر بينك وبين الشريك أو الزوج.

العقرب: بعض نساء هذا البرج قد يشعرن بأوجاع تكوان مؤشرا للإصابة بترقق العظام. لا تترددي عزيزتي باجراء الفحوصات الضرورية. في الحب أنت مرتاح يا مولود العقرب مع الشريك ومتفاني معه ومستعد للتضحية بكل شيء من اجله. اجواء مهنية تبشر بالخير لعدة ايام مقبلة.

القوس: لقاء حار يجمعك صديقي القوس مع المحبوب من الجنس الاخر من خلال دعوة مشتركة الى حفل أو نشاط اجتماعي. مهنيا، تجنب القرارات الصعبة وتأجيلها لوقت اخر قد يكون مناسب اكثر. انتبه من الحساسية والرطوبة ومن السعلة.

الجدي: تجنب الاختلاط مع الاخرين قد يكون الحلّ الانسب هذا اليوم لمشاكلك فهذه الفترة غير مناسبة لاتخاذ أيه خطوة الى الامام. وكن حذرا لأن الاوضاع الفلكية صعبة وغير مشجعة. الاجواء الصحية أفضل شيء مريح لك.

الدلو: ثلاثة كواكب اقترنت في "بيت المتاعب الشخصية" وهذا من شأنه ان يوقعك في الكابة والتشاؤم اليوم. وجود الحبيب الى جانبك يهوّن عليك الازمات التي تمر بها ويجعلك تشعر بالتفاؤل.

الحوت: في ما يتعلق بحياتك الاجتماعية، استمع الى حدسك لاختبار صدق مشاعر اولئك الذين يحيطون بك. في العمل، لا تترك عمل اليوم الى الغد، فالحظ الذي يأتي اليوم قد يذهب عنك غدا ليلتحق بغيرك.

مولود اليوم:

مولود 12 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يعطيه الكثير من الخيرات والعطاءات التي تجعل حياته مميزة وحافلة بالانجازات والنجاحات. يستفيد من الظروف ببراعة وهو قوي الذاكرة.

مولود 12/1/2019 هو طفل ذكي ومنفتح وغزير الافكار والتطلعات. يكبر قبل اوانه ويفكّر بأمور تستبق عمره.