اهم توقعات الأبراج الترابية في 2019

 ثلاثة كواكب جاهزة لدعمك إذا كنت أيها العذراء ترغب هذا العام بالظهور وتحمُّل مسؤولّيات إضافيّة

ثلاثة كواكب جاهزة لدعمك إذا كنت أيها العذراء ترغب هذا العام بالظهور وتحمُّل مسؤولّيات إضافيّة

عروض مهنيّة جديدة تحصل عليها، تشعر بالحاجة لإعادة تنظيم حياتك وأعمالك

عروض مهنيّة جديدة تحصل عليها، تشعر بالحاجة لإعادة تنظيم حياتك وأعمالك

كوكبا ساتورن وبلوتون المُتواجدان في برج الجدي يُقدّمان لمولود الجدي الدعم والتقدّم

كوكبا ساتورن وبلوتون المُتواجدان في برج الجدي يُقدّمان لمولود الجدي الدعم والتقدّم

ما هي اهم توقعات الأبراج الترابية في 2019 حسب عالم الفلك الدكتور سمير طنب

ما هي اهم توقعات الأبراج الترابية في 2019 حسب عالم الفلك الدكتور سمير طنب

يتميّز مواليد الأبراج الترابية وهم: الثور، العذراء والجدي، بأنهم عمليون وواقعيون، كما يتصفون بأسلوب مميّز عن غيرهم، النشاط، العناد، الهدوء في التفكير، وغيرها من الصفات. لكن ما هي اهم توقعات الأبراج الترابية في 2019 حسب عالم الفلك الدكتور سمير طنب:

برج الثور

بدءاً من 6 مارس، كوكب أورانوس يدخل إلى برجك. جوّك المهني يتغيّر إلى الأفضل. عروض مهنيّة جديدة تحصل عليها، تشعر بالحاجة لإعادة تنظيم حياتك وأعمالك خاصّةً إذا كان عملك حُرّاً. دعم آخر يأتيك من كوكبّي ساتورن وبلوتون اللذان يمنحانك الخبرة والإحتراف والطموح وكل ما يُمكن أن يوصلك إلى النجاح والسُلطة والمركز. في أوائل ديسمبر كوكب الحظّ جوبيتر يدخل إلى برج الجدي الذي هو برج صديق لك ويمنحك كل خيراته في آخر شهر من السنة. في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود أورانوس بدءاً من 6 مارس في برجك يُدخِلْ التجدّد إلى العلاقة ويُبعد الروتين والملل عنها. للعازبين، عودة مُحتملة لحبيب قديم، ظهور مُعجب جديد ، حُبّ من أول نظرة. المُهمّ أن يتحوّل الحُبّ إلى إرتباط فعلي خصوصاً للفتيات من تخطّين عُمر الثلاثين.  الصِحّة جيّدة بدعم من أورانوس ، لكن إنتبه من المُبالغة في إستعمال الطاقة والسهر والكحول والرياضات الخطرة والسُرعة على الطرقات.

برج العذراء

إذا كنت أيها العذراء ترغب هذا العام بالظهور وتحمُّل مسؤولّيات إضافيّة أو جديدة أو ترفع من مستوى أعمالك ، فهناك ثلاثة كواكب جاهزة لدعمك. أورانوس كوكب التجدّد في وجوده في 6 مارس وحتى نهاية 2019 في برج الثور الذي هو برج صديق لك ، سيمنحك الأفكار اللامعة والجريئة والنشاط الإضافي لوضعها موضع التنفيذ، أنت الموصوف بالتنظيم والواقعيّة. ساتورن وبلوتون في الجدي الذي هو أيضاً برج صديق لك سيزيدان من الفرص والحظّ وسيرفعانك إجتماعيّاً وماديّاً ومعنويّاً ويضعانك على طريق الثبات والإستقرار الإيجابي. في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود نبتون في الحوت مُقابل برجك يدفعك أحياناً للوحدة والصمت والتناقض في الكلام والتصرّفات. هذا الوضع قد لا يُناسب بعض زوجات مولود العذراء. للعازبين، وجود ساتورن وبلوتون في البيت الخامس ( بيت اللقاءات) سيفتح أمامك باب التعارُف مع نوعيّات جديدة ومُستويات أعلى تختار منها ما يُناسبك للصداقة أو للإرتباط. جوبيتر في القوس ونبتون في الحوت في وضع مُتعارض قد يدفعك إلى المُبالغة في إستعمال رصيدك الصحّي والحيوي.

برج الجدي

كوكبا ساتورن وبلوتون المُتواجدان في برج الجدي يُقدّمان لمولود الجدي الدعم والتقدّم في عمله وتجربة وسائل وطموحات جديدة ، مسؤوليّات جديدة أو ترقية تحصل عليها أيها الجدي وهذه فرصتك عام 2019 لإثبات كفاءاتك العلميّة والمهنيّة. في 2 ديسمبر يدخل المشتري (جوبيتر) إلى بُرجك ويُعطيك الحظّ الكامل للترقِّي والتقدّم وفرض شروطك في العمل والمُجتمع. في الحُبّ ، للمتزوّجين، العلاقة الزوجيّة ستخضع لإعادة درس وإصلاح وقد يحتاج الجدي لِمُساعدة الأصدقاء أو إخصّائي في علم النفس أو علم الفلك لتقريب وجهات النظر بينه وبين شريكه. للعازبين ، لن يكون مولود الجدي مُتواضعاً بل مُتطلّباً ولن يرضى بشريك عادي. بدءاً من 6 مارس مع دخول أورانوس في بيت اللقاءات (البيت الخامس) الحظّ سَيُحالف الجدي وسيلتقي بالشخص الذي يبحث عنه من الجنس الآخر.الصِحّة جيّدة بدعم من كوكبيّ ساتورن وبلوتون المُتواجدان في الجدي. لكن إنتبه من نقاط الضعف الصحيّة  التي يُعاني منها إجمالاً كل مواليد الجدي في أعمار مُعيّنة وهي أوجاع الظهر والمفاصل والأكتاف.