برجك ليوم الثلاثاء 1 يناير

برجك ليوم الثلاثاء 1 يناير

برجك ليوم الثلاثاء 1 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 1 يناير 2019:

الحمل: يكون تأثير كوكب المشتري Jupiter جيّدا طوال الأسبوع خاصّةً بين الإثنين والجمعة على الصعيد المادي والإجتماعي.

الثور: تكون راغباً في علاقة مُمتازة بل مثاليّة، لكنك لن تعرف دائما ً كيف تُقيّم حجم سعادتك الحقيقي وحسنات حبيبك أو الأحبّاء الآخرين مثل الأهل والأصدقاء.

الجوزاء: تكون مُتطلّباً ويحقّ لك في ذلك، لكنك لا تَكُنْ قاسياً إزاء ما تظنّه ضُعفاً لدى الآخرين وخصوصاً لدى الشريك. من الإثنين إلى الجمعة، الأمور تسير على ما يُرام.

السرطان: تكون حسّاساً أكثر من العادة ممّا يجعلك تتأثّر بأية مُلاحظة يُوجّهها لك الشريك العاطفي. تخطط لعطلة نهاية الأسبوع ممّا يُهدّىءأعصابك ويُريح نفسيّتك.

الاسد: العازبون سيبحثون عن شريك لامع ومثالي، لكن عليهم معرفة الصعوبات في هذا الخيار. يُخيّم الهدوء في شكل عامّ على جوّك المهني والإجتماعي مع بعض التوتّرات العابرة.

العذراء: تكون راغباً بالتحرّك وتغيير الأشخاص المُحيطين بك، وستعرف جيّداً الأمور التي في إمكانك الوصول إليها. تمرّ ببعض الإضطراب النفسي والإكتئاب، لكن في نهاية الاسبوع تستعيد طمأنينتك وتوازنك النفسي والعصبي.

الميزان: بعض التوتّرات والمواقف الصعبة لا تخلو من الانعكاسات الخطيرة والأذى المُحتَمل في مشاريعك الحميمة والتي ستؤثّر سلبيّاً على مزاجك وصحّتك النفسيّة والجسديّة.

العقرب: عليك بتخصيص وقت للشريك ولإثبات حنانك وعواطفك العميقة تجاهه. عليك أن تُحلّل جيّدا الظروف وتُحدّد طريقة تصرُّف حكيمة وواضحة. الوضع المالي يتأثّر إيجابيّاً بوضع فلكي مُساعد على النجاح والربح.

القوس: سَتُعاوِدْ تسيير أعمال كنت بدأتها في أواخر 2018 وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني. ستتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة. لكنك تكون حريصاً على وضع جردة دقيقة عن وضعك.

الجدي: لا تترك مجالاً للصدفة فكل شيء يسير حَسَب البرنامج المرسوم. لكنك تميل إلى المصروف ناسياً أحيانا إلتزاماتك الماليّة أو تسديد متوجّباتك.

الدلو: تكون واثقاً من أن أهدافك الغالية هي على وشك التحقيق، لكنك لن تكون صبوراً كفاية. الحيويّة وفرح الحياة سَيُخيّمان على حياتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطاً سيكون وارداً إمّا الزواج أو إنجاب طفل.

الحوت: قد تُوقّع عقوداً أو إتّفاقات جديدة هذا الأسبوع. بالإجمال وضعك المهني العامّ يحتاج إلى مزيد من الثبات. الفتيات من برج الحوت يشعرن بالحاجة إلى الوقوع في غرام جديد.