برجك ليوم الإثنين 29 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 29 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 29 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 29 أكتوبر 2018:

الحمل: خبر جديد يصل إليك بالتلفون أو عن طريق الإنترنت ويُفرح قلبك ويحرّك مشاريعك المهنية والإجتماعية والعاطفية. كن إيجابياً ومنفتحاً وعفوياً ولا تتردد في إتخاذ القرار.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الآخرين لأن كوكب عطارد لا يدعمك.  هذا الوضع لن ينطبق على وضعك العاطفي لأن كوكب الزهرة يعمل لصالحك.

الجوزاء: ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الآخرين بذكائك ومهارتك في الكلام وهذه الميزة تتميّز بها أصلاً. يوم مناسب للطلاب والباحثين عن المعرفة والثقافة والتجارب الجديدة.

السرطان: الرياضة تناسبك اليوم لأن جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الأشخاص حتى تأخذ منهم التفاؤل والإندفاع لأنك اصلاً حساس وتتأثر بالغير بسرعة.  

الاسد: ستكون بعيداً عن الأجواء العائلية والإجتماعية لأنك اليوم ستكون مغروراً والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك مهتماً بنفسك فقط. تطّلع الى الاجواء المهنية أكثر ولا تلتهي بالقشور.

العذراء: البعض من مواليد هذا البرج سيحظون بفرصة لقاء شخص يؤثر ايجاباً في حياتهم المهنية. العاشق المثالي هو من يحمل في داخله التجدد ولا يقهره الروتين أو هموم الحياة اليومية المملة.

الميزان: قد يخطر في بالك أن الفرج قد حلّ أخيراً وانك لن تلبث أن تقفز خطوات السلّم خطوة واحدة. أنت تعيش فترة من تجدد الغرام بينك وبين الشريك. الفتاة الميزان مستعجلة في كل شيء اليوم بعكس طبيعتها.

العقرب: مقاومتك الصحية جيدة في هذه الفترة. أنت في فترة ايجابية تقاربك فرص غير منتظرة. عامل الشريك بودية. الأجواء الاجتماعية تشجعك على التفكير بتنظيم رحلة أو سفر قصير مع الأحباء.

القوس: تحنّب المشاكل التي يمكن أن تنتج عن ضغط العمل، حافظ على معنويات جيّدة ولا تغال في تعظيم الأمور. إذا كنت مرتبطاً، مشاكلك قابلة للحلّ بالحوار والتفاهم واللين.

الجدي: لا تخلط بين النشاط الفاعل وبين الهرب الى الأمام. واجه مشاكلك إن كانت شخصية أو مهنية وستجد حلاً بديلاً لها. لست في مناخ نفسي ملائم للاختلاط بالجنس الاخر.  

الدلو: لا تبدد حيويتك في مجموعة من النشاطات المختلفة حتى لا تبعثر طاقتك. تحلّ مشاكلك العالقة مع الشريك ونفتح معه صفحة جديدة مما يريح نفسيتك واعصابك ويجعلك تتفاءل أكثر حول مستقبل العلاقة الثنائية خاصة أن اورانوس معك.

الحوت: ناقش كل المواضيع التي لا تتفق عليها مع الشريك كي تنطلق على أسس واضحة بعيداً عن أي غموض أو التباس. المرأة الحوات واضحة في الحب ولا تحب العلاقات الغامضة والملتبسة والتي تحمل معها وعوداً غامضة.

مولود اليوم:

مولود 29 أكتوبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الارادة والمقاومة والجاذبية وحفظ الأسرار والحماس والمبادرة والشجاعة والاقدام والجرأة. من عيوبه الميل للنقد والهجاء.

مولود 29/10/2018 هو طفل بارع في كل شيء يفعله أو يدرسه، يتعلّم بسرعة ويتطوّر بسرعة في دروسه ويتجه عندما يكبر الى العلوم والتكنولوجيا.