برجك ليوم الثلاثاء 23 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018:

الحمل: علاقاتك بالزملاء وأصحاب العمل جيدة كما أن علاقة الرؤساء منكم بمرؤوسيهم يتخللها التفهم والطيبة والمعاملة الجيدة. أما أنت سيدتي، فالعاطفة هي الجهة الأكبر التي تحققين فيها النجاح الأكبر والفتاة الحمل، لقاؤها مع حبيبها يكون ناجحاً.

الثور: في ودّك اليوم مساعدة كل من يطلب إليك ذلك ويُقدم على فعل الخير بطيبة وتواضع وعفوية. أما أنت سيدتي، فتمنحين الحبيب اهتماماً أ:بر وتكون لكما مشاريع ونشاطات مشتركة شيّقة. نهار مناسب لرجال الأعمال مهنياً.

الجوزاء: الظروف تخدمك بسخاء وتتمكن من إبراز خبراتك وتبرهن عن كفاءتك وتحملك للضغوط والمسؤوليات تشعر بالنشاط والحيوية، لكن حاول ألا تستنفذ طاقتك كلها. في الحب، تتمكّن من فرض شروطك بسهولة.

السرطان: العناصر المادية والانسانية متوفرة لديك في هذه الفترة فأطلق العنان لمعرفتك لأن النتيجة قد تحمل اليك مكافئة تقدير سترضي تطلعاتك وطموحاتك، كُنْ أكثر تنظيماً في عملك وتقيّد بالتفاصيل.

الاسد: تخف اليوم حماستك وتشعر بالضغوط الناتجة عن العمل وتتراجع صحتك بعض الشيء. إلجأ الى الراحة كلما استطعت الى ذلك سبيلاً وحافِظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم. عاطفياً، وضعك أفضل وقابل للاستقرار.

العذراء: وفّر طاقتك بانجاز ما هو عاجل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد. شحنة سلبية قد تؤثر على علاقتك بأحد الزملاء. في الحب أنت عصبي وغيور وتميل الى الشك والمراقبة والتدقيق.

الميزان: حافِظ على استراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والازدهار. ما زالت العاظفة تحظى بدعم الفلك في هذه الفترة، فأقدِم ولا تتردّد وعبّر بوضوح أكبر.

العقرب: العطاء في مختلف ألوانه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. أعط كي تتلقّى أفضل. الحظّ الى جانبك في الحب وفي وسعك البدء بمشروع ارتباط. تستطيع مساعدة من يحتاج الى مساعدة اذا كانت قدرتك تسمح بذلك. الرزقة ميسّرة بدعم من كوكبك المريخ والمشتري الموجود طوال 2018.

القوس: لا تخشَ من البحث عن نقاط الضعف في تعاطيك مع أمورك المهنية وحاوِل أن تقوم بتغييرات أكثر عمقاً. لا شك أنه بسبب هذه الضغوط قد يشعر البعض بالإرهاق الجسدي وبالاحباط النفسي. الوضع العاطفي سيعوّض عليك.

الجدي: يُفضّل أن لا تدخل الى اماكن مجهولة أو أن تتعاطى أموراً تجهلها، كما ننصحك بالتريّث والحذر عند قيادة السيارة. تراجع الزهرة يشكّل حالة تشويش على العلاقات العاطفية والاجتماعية والانسانية. أورانوس يعمل لمصلحتك مهنياً.

الدلو: الشمس موجودة في "بيت الشراكة الزوجية والعملية لتمنح الراحة النفسية لمولود الدلو مع أطراف العمل أو العاطفة. هذه الفتة تحم اليك تحسناً واضحاً في المجال العملي والمهني مع زيادة في الادخار.

الحوت: يحمل هذا اليوم كل بشائر الخير بالنسبة لكل ما يتعلق بالشراكة. فهنالك زاوية فلكية تمنح مولود الحوت القدرة على إيصال وجهة نظره للطرف الآخر سواء كان مع الشريك في العمل أو في الحب. أورانوس كوكب المفاجآت يُحضّر لك مفاجأة سارة ستستفيد منها أنت وأحبّاءك مهنياً ومالياً واجتماعياً.

مولود اليوم

مولود 23 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج العقرب يتأثر بالمريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والعصبية والصراحة الزائدة والثقة بالنفس التي تزعج الغير أحياناً. عنده طاقة جسدية قوية على العمل وأفكار مميزة قابلة أن تجعله يصل الى النجاح.

مولود 23/10/2018 هو طفل قوي من صغره ولديه شخصية مستقلة وتبرز شخصيته في بيته لأنه جريء ولا يقبل بالضغط من قبل أهله فهو بحاجة أن ينمو في جو من الحرية حتى ينمو جيداً.