برجك ليوم الأحد 21 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 21 أكتوبر 2018:

الحمل: تتقدم بإنتظام في أي مشروعكان مهنياً أو ترفيهياً. تبذل جهوداً كبيرة في هذا اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. أحياناً تشعر بالإرهاق والحاجة الى التنفس وتصريف الضغط. البديل هو الراحة والنوم.

الثور: سيحصل انفتاج جميل على الغير، في المجال المهني والاجتماعي، ويحصل تبادل للأفكار والاقتراحات يستفيد منها الجميع. هذا اليوم مناسب جداً للتعرّف الى اشخاص جدد يدخلون حياتك من الباب العريض ويدخلون عليها الامل.

الجوزاء: يوم ملائم للراحة والنوم والاسترخاء، بعض النساء تستفيد من اوقات الفراغ لاتمام شؤون منزلية معلقة. الفتاة الجوزاء تبدو اجتماعية وجذابة وتلفت انتباه الجنس الأخر اليها. للرجال اليوم مناسب للمواعيد الهامة.

السرطان: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظم معه برنامجا ترفيهيا يرضيكما. الصحة جيدة بعض كبار السن يعانون من أوجاع تنعكس على جو البيت، والشباب يقتحمون ميدان العمل بكل جرأة.

الاسد: في جو الاسرة عليك بنسيان وتجنب ما يفرّق وتذكّر ما يجمع. فكر ملياً وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصا عندما تكون بصدد دراسة بعض الاحتمالات المهنية أو العملية. العاطفة مسهلة اليوم لصالح العمل وتحريك الجمود.

العذراء: مواليد العذراء يجدون الراحة والسلام اليوم بجلوسهم وسط الطبيعة ونسيان الهموم. المرأة العذراء العاملة تهتم بتنظيم أوقاتها للبدء بعملها بنشاط واندفاع مما يجعلها تبرز.

الميزان: تجد لذة اليوم بارسال الهدايا والرسائل الودودة الى الاشخاص الذين ترتاح معهم. اخلد الى الراحة كلما سنحت لك الفرصة. مارس رياضة المشي والجأ الى الطبيعة للتأمل ومراجعة الذات.

العقرب: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية واجعل هذه القرارات لفترات لاحقة لانتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب اذا ما كنت مغرما ستعرف بعض التراجع بسبب حالة من التوتر والعصبية تسود بينكما وبسبب بعض الشكوك المتبادلة.  

القوس: تفكّر اليوم بإعادة إحياء بعض العادات العائلية تقرّب العائلة الى بعضها البعض. في العمل أنت مواظب ومحظوظ.

الجدي: تنشط إجتماعياً هذا اليوم فتزداد صداقاتك ولحسن حظك تجد الوفاء منهم ويكونون الى جانبك ويمدون لك يد المساعدة. في الحب أنت مرتاح ومستقر.

الدلو: ستحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. عاطفيا اليوم مؤات لحل بعض الإشكالات مع الشريك الزوجي.

الحوت: تتواجد الشمس في الميزان الذي هو برج قوي في العلاقات وهذا من شأنه أن يمحور إهتمامك على تدعيم مكانتك الإجتماعية لذا تعمل على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك. تابع حوارك مع الشريك لحل الإشكالات التي حصلت في الايام الاخيرة.

مولود اليوم:

مولود 21 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان هو إنسان حساس وعاطفي ويفهم الناس بسرعة متكلاً على حدسه وقدرته على الاحساس بالأمور قبل حصولها. الفتاة المولودة تكون بارعة في العلاقات العامة خاصة التي تبغي الربح المادي.

مولود 21/10/2018 هو طفل هادئ مغلق على نفسه ويفكّر كثيراً قبل أن يبادر في اي شيء سواء كان الامر درساً أو هواية. يحتاج الى دعم أهله لتقوية شخصيته.