برجك ليوم الخميس 18 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 18 أكتوبر 2018:

الحمل: العلاقة جيّدة  في جو العمل ولا أحد يحسدك على نجاحك، وهذا الجوّ يساعد الجميع على التقدّم والتعاضد. الفتاة الحمل ترى نفسها على أبواب إتخاذ قرار عاطفي هام اليوم سلباً أو ايجاباً.

الثور: يوم ناجح للعمل وسيقدّر الجميع جهودك وقدرتك الابداعية والأفكار المتجددة. أما أنت سيدتي، فهذا اليوم حافل باللقاءات السارة والمفيدة معنوياً ومادياً.

الجوزاء: أنت تبحث عن الحب وقد يكون أمامك ولا تراه. تحرّى جيداً عن الشريك  الذي يستحقّ أن تتبادل معه الحب. الوقت مناسب لتحقيق الطموحات خاصة أن كوكب الزهرة عو حليفك سنة 2018 وخاصة الخريف.

السرطان: أخطاء الماضي لا تصطلح بنفسها. إرجع إلى الوراء وتذكّر ما هي أسباب حصولها وتعلّم منها أن لا تكررها مرة أخرى. في الحب، أنت مثالي وبعيد عن الواقع مما قد يوقعك في تقديرات خاطئة.

الاسد: خذ وقتك لتعلّم أسرار المهنة واستفد من تجربة الذين سبقوك ونجحوا في نفس مجال عملك. يمكنك إعادة النبض الى علاقتك العاطفية بالكلمات الجميلة وغير المنتظرة واللطيفة.

العذراء: ستتلقى التهنئة من رؤسائك في العمل بفضل حسن إدارة عملك وتنظيمك للتفاصيل الدقيقة. بعض نساء هذا البرج قد يشعرن بأوجاع في الجسم نتيجة التعب، فعليهنّ بالراحة والاسترخاء.

الميزان: أنت تؤمن بما تقوم به والعين ستكون عليك من كل الاتجاهات. لا تخيّب آمال الذين يثقون بك. إذا كنت مرتبطاً، ليكن سلاحك المحبة التي بواسطتها تبنى العلاقات والاحترام المتبادل.

العقرب: لا تحلم بالمستحيل إسعى خلف الأهداف المعقولة والممكن تحقيقها سواء في العمل أو الحب. لمواليد العشرية الثانية والثالثة هناك تفاؤل في الافق ووعود قريبة ستسمعها بأذنيك وتلمسها بيديك.

القوس: إذا كانت لديك أوقات فراغ فكّر باهتمامات تجعلك تصل بسرعة الى اهداف قريبة المنال. الفتاة القوس لديها اهتمامات تبقيها بعيدة عن اعين الناس واهتماماتهم لأن السرية مطلوبة طوال أكتوبر.

الجدي: لا تصر على اجراء تغييرات بأي ثمن إذا لم تكت ملائمة لك أو ان الوقت لا يسمح بإجرائها. هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقا.

الدلو: الافكار الانسانية والروحية تدخل الى فكر وقلب مولود الدلو وسيبحث عن أجوبة لاسئلة شغلت فكره منذ زمن. في الحب تجد أجوبة منطقية للغموض الذي يلفّ بعض العلاقات الحديثة.

الحوت: ضع ثقتك بالأيام المقبلة، فصفحة جديدة ستفتح أمامك والظروف ستكون لمصلحتك حتى تبني أياماً مقبلة جميلة. علاقة جديدة تبدأ من خلال حفل أو نشاط إجتماعي أو دعوة وستشغل بالك لفترة. 

مولود اليوم:

مولود 18 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه محبة الناس واحترامهم وتقديرهم كما يجعله صريحاً وعفوياً وجريئاً في الكلام والتصرّف والتعبير. ينظم وقته بطريقة مزاجية مما يؤخر تقدمه.

مولود 18/10/2018 هو طفل هادئ منغلق على نفسه في عمر صغير لكن شخصيته تنمو في المرحلة الثانوية من دراسته فينفتح على رفاقه واقاربه وتقوى شخصيته.