برجك ليوم الجمعة 19 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018:

الحمل: حوار ونقاش مهنيّ لا يتم مثلما تتمنى. لكن إذا تأكدت من صحة المعلومات فإنك لن تقع في أخطاء محتملة. علاقة عاطفية جديدة ستتطوّر وتجعلك تنسى الأخطاء المهنية.

الثور: سيحصل تعاون مع زملائك في العمل وستتقدم أكثر في جو من الدعم النفسي والمهني. تتعزز أواصر الصداقة مع أشخاص تتعرّف اليهم في إحدى المناسبات. إذا كنت مرتبطاً، ستكون غامضاً وهذا يضايق الشريك.

الجوزاء: عليك أن تبذل جهوداً جسدية متعبة لكي تصل الى مبتغاك. لكن بعد التعب ستصل الى الرضا. اذا كنت مرتبطاً تجد صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك.

السرطان: بعض التوتر داخل جو الاسرة، إنتبه الا تنعكس الاوضاع على علاقتك الزوجية. في العمل أنت نشيط ومنفتح على التجديد فلا تكن متردداً وبادر في اتخاذ القرارات السريعة والعملية والتي توصلك بسرعة الى اهدافك.

الاسد: ستعيش انفعالات قوية تحت تأثير ذكريات مؤثرة تعود الى ذاكرتك فجأة. لا تدع الوهم والوسواس يقودك الى المجهول فكّر بايجابية وابتعد عن التشاؤم.

العذراء: إنتبه من المصاريف التي قد تقع فيها خاصة السيدات. تجنب القلق والتوتر والغضب التي تسبب لك الصداع.

الميزان: جاذبيتك في اوجها اليوم والكل يقدّر صحبتك. لكن المرأة الميزان قد تعاني من تراجع في الصحة وبعض الالام الجسدية والنفسية. مراجعة الطبيب ضرورية.

العقرب: لا تفشي اسرارك الى اشخاص لا تثق بهم. جو من الرومانسية يخيم على علاقتك بالحبيب وهو يبدي كل اهتمام تجاهك. في العمل انت منظّم ودقيق وهذا يقودك الى النجاح الملموس.

القوس: بعض الاصدقاء يقترحون عليك مشروعا ترفيهياً ممكن ان يفرح قلبك فلا ترفضه لانك بحاجة للاسترخاء. مهنياً، تتحسن الامور وتميل ضفتها لصالحك. عاطفيا الامور مستقرة فلا تشغل بالك وتخاف.

الجدي: اقتراحاتك المهنية لن تلقى اذاناً صاغية ففكر جيدا قبل ان تبوح بها لأنها قد ترتد عليك سلباً. في الحب، صراحتك تزعج الشريك لأن كوكب عطارد يعمل ضد مصلحتك. ويضعك في مأزق يصعب تجاوزه.

الدلو: الشمس في الميزان وهي تلائم مصلحتك. هناك وضع فلكي اخر يؤشر على وجود ضغط صحي يؤثر على نشاطك واندفاعك المهني والمالي. في الحب الاوضاع افضل لان كوكب الزهرة يعمل لصالحك.

الحوت: حاول ان تكون مستقلا على الصعيد المهني والاداري وعليك بتدبير أمورك بنفسك. ولا تتكل على أصحاب الاختصاص. فرص هامة للمرأة الحوت في العمل والحب.

مولود اليوم:

مولود 19 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الحكمة والذكاء المرهف والاحاسيس العميقة في فهم الامور والناس. مجتهد في علمه وعمله ويتعاطى بإيجابية مع الاحداث التي يعيشها.

مولود 19/10/2018 هو طفل ذكي وبارع في الكلام والتعاطي مع الناس. يبرع في دروسه واتجاهاته تكون على الارجح عملية أكثر منها ادبية.