نقاط الضعف في الرجل من برج الميزان

عيوب الرجل من برج الميزان الهوائي، هي إهتمامه بالمظاهر، التردد في اتخاذ القرارات، عدم شعوره بالارتباط تجاه أي شيء، والمبالغة في الاهتمام بذاته. سنعرّفكِ اليوم على أبرز نقاط الضعف في الرجل من برج الميزان:

يكره رجل هذا البرج البقاء وحيداً والشعور أنه وحيد، ويفضّل ان يكون دائماً محاطاً بالعائلة او الاصدقاء، وهو معروف بأنه شخص اجتماعي. أما تردده في إتخاذ القرارات فسببها أنه يفكّر بكل الجوانب قبل اتخاذ اي قرار، كما انه معروف بتردده المبالغ فيه احياناً.

ورغم أنه شخص مسالم وعادل، لكنه أيضاً يتّصف بالحقد وعدم القدرة على المسامحة والغفران، وإذا كان غاضباً ستلاحظين فوراً لانه اذا تعرّض للجرح سيبقى حاقداً حتى اخر يوم بحياته، حتى لو اعتذرت له فهو لن يسامح.

رجل برج الميزان هو من الأشخاص الذين يخبئون عواطفهم، وعليه أن يشعر بالإرتياح والسلام ليحافظ على توازنه. كما أن قلة حكمته وإداراته تجعله متردداً وغير عازم على متابعة واتخاذ القرارات، فهو يهتمّ كثيراً بمساعدة غيره على الإهتمام بشؤونه الخاصة.

وخوفاً من أن يتم الحكم عليه سلباً، غالباً ما ينسى احتياجاته الخاصة ويركّز على إحتياجات الغير. لا يعرف قول كلمة "كلا" خصوصاً انه يصعب عليه أن يرى شخصاً واقعاً في مشكلة أو حزيناً ولا يساعده.

وعندما يكون منزعجاً فهو يجد صعوبة في إظهار مشاعره، ويلجأ الى إخفاء أحاسيسه وينسحب ليبقى وحيداً في عزلته ريثما يهدأ.

أما من الناحية المالية، فيصعب على رجل الميزان تصميد الأموال ويميل إلى صرف كل ما يجده بين يديه من دون التفكير بمسؤولية.