أهم نقاط ضعف المرأة من برج الميزان

تتمتّع بروح التعاون، التفهّم، الإنفتاح، الطيبة، وحبّها للعلاقات الإجتماعية، كل هذه الصفات تميّز إمرأة برج الميزان عن غيرها من الأبراج. لكن ما هي أهم نقاط ضعف المرأة من برج الميزان؟

تكره المرأة الميزان النزاعات ما يجعلها في بعض الأحيان تتجنّب خوض المواجهات. تحمل الضغينة، سطحية، عبثية، لا يمكن الاعتماد عليه، كما انها غير حاسمة ويمكن أن تستغرق الكثير من الوقت لاتخاذ القرارات وهذا قد يحبط الآخرين في حياتهم.

كما يعاني مولود برج الميزان من نقص في الثقة بالنفس احياناً ما يجعلها لا تعرف حقا من هي في داخلها، وتبحث دائما عن شيء يكمّلها.

هي بحاجة ماسة إلى الحب والرضى، تقدّم الجميل للناس وتستصعب ان ترفض طلب لشخص ما وتنشغل دائماً من أجل إثبات كيف أنها لطيفة، وهذا يبني تدريجيا الاستياء والسلبية في داخلها.

تميل المرأة الميزان الى الكسل في القيام بالعمل الشاق المطلوب منها للتقدم في العمل وتسلّم المناصب الأعلى لذلك قد تلتصق صفة التقصير بها بسبب موقفها المتساهلة من الامور.

وبسبب دبلوماسيتها، قد يكون من الصعب أحيانًا الوثوق بكلماتها. فهي لا تشارك أو تكشف دائمًا عن مشاعرها بل تقوم بكبتها في داخلها إلى ان تنفجر على أصغر مخالفة.