اهم صفات مواليد برج الميزان

ينتمي كل مولود من 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر الى برج الميزان، وكما يدلّ إسم هذا البرج فإن صاحبه يتميّز بالعدل والإتزان وعدم التطرّف، والمساواة، بالاضافة الى استعداده للقيام بأي شيء من اجل الحفاظ على السلام والابتعاد عن النزاعات.

مولود برج الميزان هو شخص مسالم ويكره البقاء وحيداً فالشراكة مهمة جداً بالنسبة إليه. أبرز نقاط قوته: متعاون، ديبلوماسي، رؤوف، منصف وإجتماعي. كما يحبّ: الإنسجام، اللطافة، المشاركة مع الغير، تمضية الوقت في الهواء الطلق، إلا أنه يكره العنف، الظلم، والثرثرة.

مميزات برج الميزان

هو شخص عادل وإن كان منزعجاً من شخص ما، فلا تتوقع ان يتحدّث عنه بالسوء امامك، اما في حال تشاجر اثنان من اعزّ اصدقائه فسيبذل كل جهد لمصالحتهما، وسينجح بسبب طبيعته الديبلوماسية.

يتميّز بأنه مستمع ممتاز يعمل على حلّ مشاكل أصدقائه وهو مستعد لمنحهم كل اهتمامه ودعمه العاطفي لتحسين معنوياتهم.

يحب التحدي ويبحث دائماً عن مغامرة جديدة. وهو محبوب من محيطه وإجتماعي ويكره أن يشعر بالوحدة. هو شخص مخلص ويحب التواصل مع الجميع.

عيوب برج الميزان

من أبرز عيوب مولود برج الميزان أنه متردد، إذ يأخذ وقته ويقيس ايجابيات وسلبيات كل قرار، وفي النهاية عندما يحسم قراره هناك إحتمال كبير بأن يشعر بالندم او أن يبقى يتساءل عما كان سيحصل لو ذهب بالاتجاه الاخر.

يصعب عليه قول "كلا" ولن يرفض طلب أحد لكنه يندم لاحقا عندما يكتشف انه تأخّر وأهمل عمله.

هو كثير الانفاق وخصوصاً المرأة الميزان التي تحبّ اقتناء الحقائب من ماركات عالمية، او شراء ملابس لمصممين عالميين.

عاطفياً، يغار كثيراً ويفكّر بأسوأ السيناريوهات وما يمكن أن يحصل، من دون ان يتمكّن من منع نفسه من القيام بذلك. كما انه يبالغ في في المجاملة ولا يعبّر عن رأيه بصراحة وصدق فيجب الحذر من الوقوع في شباكه.

ولا تخطئ معه لأنه حقود لا ينسى ولا يسامح من ظلمه وجرحه.