توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

توقّعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 22 إلى الجمعة 28 سبتمبر  2018:

برج الحمل

تكون قادراً على مُقاومة الضغوط ومُواجهة الآراء المُناهضة لإرائك. يُمكن أن تتلقّى عرضاً للتعاون مع أصدقاء في تأسيس مشاريع تجاريّة. من المُؤكّد أنك ستلجأ إلى أبحاث مُعمّقة قبل إتّخاذ القرار المُناسب. المجالات الأكثر مُلاءمة لك هي: السياحة، الصحافة والفنون والتجارة. لا تجعل العمل يُلهيك كثيراً عن حياتك الخاصّة والعاطفيّة والعائليّة. الفتاة الحمل تُفضّل التغيير على البحث عن شريك يُناسبها فهي في هذه الفترة مزاجيّة وتهوى اللهو والمرح. أمّا الشاب الحمل فهو يُركّز على دروسه أو مهنته.

برج الثور

إنتبه من سوء التَفاهُم في جوّ العمل خاصّةً مع المُعاونين والشركاء. تتمتّع بصحّة جيّدة وتستعمل كل إحتياطك الصحّي والفكري لتصريف أعمالك المُستجدّة. إنّه الوقت المُناسِب لإستخدام مواهبك الخلاّقة، لإجراء الأبحاث، لإعادة بناء هيكليّة عملك والأساليب المُعتَمدة. تشعر بأنك قطعت شوطاً مُهمّاً في حياتك وأنك تمكّنت من تكوين شخصيّة مُميّزة لا يُمكن للآخرين تجاهلها أو عدم مُلاحظتها. الأجواء العاطفيّة باردة وذاهبة نحو التراجُع . حاوِلْ إصلاح الوضع.

برج الجوزاء

بفضل حِسّك النقدي وذكائك تتمكّن من فهم المشاكل الطارئة والتكيّف معها بسرعة. أنتَ مُتمسّك دائما بإيصال عملك إلى المحطّة الآمنة، وهذا واضح في أدنى التفاصيل اليوميّة. الفرصة مؤاتية هذا الأسبوع لخلق علاقات حميمة، جميلة ومُفيدة في آن. تقضي أوقاتا حلوة برفقة الحبيب أو شريك حياتك. إذا كنت عازباً، ستكون حائراً ومُتقلّباً، ولن تعرف بوضوح ماذا تريد من الحبيب. تبدأ فصل  الخريف ببرنامج حافل وغنيّ.

برج السرطان

كل شيء مُمكن في هذا الأسبوع. تَذكَّر أنّ التخطيط الجيّد أساسي في أي تحرّك أو إجراء. تكون مُتمسّكا بعائلتك في كل أحوالك. العلاقات المهنيّة لن تكون سهلة. ستكتشف هذه الفترة أن الحياة العاطفيّة إذا كانت غنيّة تُريح أعصابك ونفسيّتك. للعازبين وغير المُرتبطين، إمكانيّة حصول لقاءات مُفيدة قد تتحوّل لاحقاً إلى إرتباط جدّي. في 20 و21 من الشهر تقضي أوقاتا غنيّة ومُفيدة إجتماعيّاً ومهنيّاً.

برج الأسد

تشعر بالقلق أمام تَراجُع نشاطك الجسدي والحيوي. لا بأس من مُراجعة الطبيب. حياتك المهنيّة تتميّز بالحركة والإقدام ممّا يجعلك تُدخِلْ عليها تغييرات جذريّة كُنتَ تُؤجّلها منذ فترة. تعرف كيف تستغلّ الظروف والتطوّرات التي تصبّ في مصلحتك. لا تتردّد في إتّخاذ القرارات الكبيرة إذا إحتاج الأمر ذلك. العواطف لن تكون مُسهَّلة هذا الأسبوع لأنك مُنهمك بأشغالك وسيشعر الحبيب بإهمالك له. المرأة الأسد تسعى إلى خلق أجواء هادئة مع الزوج وحلّ كل الإشكالات بالمحبّة.

برج العذراء

إذا أردت تفادي إرتكاب الأخطاء عليك أن تكون دقيقاً وموضوعيّاً كما تكون على عادتك. أنت صاحب حدس فإعتمد عليه لِتُميّز الموظّف الصالح من الموظّف الطالح. بعض الشركاء أو المُعاونين يقترحون عليك إجراء تغييرات في بُنية الشغل، لكنها قد لا تكون لمصلحتك لأنها تتميّز بالمُغامرة وعدم الواقعيّة. عاطفيّاً، إبتعد عن المشاكل لأنك قد تُدمّر علاقة عاطفيّة هامّة إذا لم تُحافظ على سريّة العلاقة وحميميّة المشاعر. الطُلاّب يستعدّون لبدء سنة دراسيّة جديدة بإندفاع.

برج الميزان

لا تَخَفْ يا مولود الميزان! فعزيمتك للعمل لن تَخفُت ولن يتقلّص طموحك ولا سُلطَتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف دائماً أنّ للآخرين حقوقاً يجب عدم تخطّيها. حاوِلْ ضبط نفسك في هذا المجال لأن هناك أشخاصاً ينتظرون الظرف المُناسِب لتصفية حساباتهم معك. عاطفيّاً، أنتَ مُحتار بين عدة علاقات. لا تتسرَّع وإستشِرْ أصحاب التجارب السابقة  وما عليك سوى إختيار ما يتناسب معك.

برج العقرب

المرحلة جيّدة لِمُباشرة علاج صحّي إن كنت مُرهَقاً. لا بأس من تناول المقوّيات أو إستعمال العلاجات الطبيعيّة. في هذا الأسبوع تبرز تأثيرات مُتناقضة، فالبعض يحصل على نجاحات شخصيّة في مجال عمله، وقد يُصاب البعض الآخر بخسارات ماليّة، أو يسترجع أمواله دون تحقيق أي إنجاز. بعض العلاقات العاطفيّة قد تؤثّر سلباً على وضعك الخاصّ وتُهدّد نجاح مشاريعك المهنيّة. الفتاة العقرب تبدو مُجتهدة وذكيّة.

برج القوس

سيكون هذا الأسبوع، أسبوع الأمل للذين يبحثون عن فرص عمل، إن كانوا يتمتّعون بالمُواصفات المطلوبة. العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين تكون مُتوتّرة. في بداية الأسبوع  المطلوب مجهود كبير للتفكير والتأقلم سريعا مع الظروف المُستجدّة. إن كنت مُتزوّجا، الفترة الهادئة التي عشتها في الفترة السابقة سَيَليها بعض الخلافات والنقاشات الحادّة. للعازبين، الأمور تسير معهم بشكل أفضل. البعض يُقدّم مُعاملات سفر من أجل الدراسة أو البحث عن وظائف خارج البلد.

برج الجدي

سيكون واضحا أنك ستثور فور مُعارضَتك، عكس الشريك الساعي بقوّة إلى المُحافظة على جوّ هادىء ومُتناغم. الحياة الإجتماعيّة غنيّة باللقاءات المُفيدة. يجب الإنتباه على الصعيد الصحيّ، لأن هناك إحتمالاً لحدوث متاعب. مهنيّاً، أنت تمشي بإنتظام ومُبتعدا عن التسرّع خوفاً من القرارات الخاطئة أو غير الصائبة. من ناحية القلب، الأوضاع عاديّة، أي لا جديد ولا تراجُع في العلاقات القائمة.

برج الدلو

تَعقُد صفقات جديدة مع أشخاص تُقابلهم هذا الأسبوع، فَهُمْ يُكمّلون فريقك العملي نظراً لخبرتهم المُتميّزة في المجال الذي تودّ تحقيقه. مُشاوراتك مع مُساعديك ستكون بنّاءة وسَتُثمر تغييراً مُهمّاً. عاطفيّاً، تشعر أنك عثرت على العلاقة القيّمة وتُحاول الإبتعاد عن العلاقات العابرة والتي تُسبّب الإرباك. تُحدّد جيّدا أحاسيسك ومشاعرك وتضعها على طريق الثبات والإستقرار. المرأة الدلو تهتمّ بقوّة بشؤون زوجها وأولادها وتنسى الإهتمام بنفسها وهذه أصلاً مُواصفات شفيعها الفلكي كوكب أورانوس.

برج الحوت

تُحدّد إتّجاهاتك المهنيّة ولا تخاف من إتّخاذ خيارات غير مُنتظرة وجريئة. ماليّاً أنتَ مُرتاح، لكن عليك التنبّه للمصاريف الجانبيّة لأنك لن تغفر تأثيرها السلبي عليك فيما بعد. تجد نفسك في مأزق مالي إن تأخّرت عن موعد مُحدّد لدفع مبلغ مُعيّن أو إستحقاق سَنَد مالي. إذا كنتَ مُرتبطا فإنك تعمل على معرفة طموحات الشريك وتنفيذها له. نقاشاتكما تُقرّبكما وتُساعدكما على تخطّي الشكوك والإشكالات المُحتملة. إذا كنتَ عازباً، إستفد من حريّتك لتعيش مُغامرات حلوة وجديدة من نوعها.