برجك ليوم السبت 22 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 22 سبتمبر 2018:

الحمل: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل، أنت في كامل نشاطك وتخطط جيداً.

الثور: إذا كان برنامجك مثقلا اليوم استيقظ باكرا ونظم أوقاتك كي لا تقع في الفوضى. تشعر إن الحبيب يناديك وعليك أن ترد عليه وتتجاوب معه.

الجوزاء: الملل لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى لكن محبة الآخرين لك تعوض هذا النقص. الصحة جيدة لكن انتبه من تقلبات الطقس.

السرطان: إذا كنت عازبا النجاح مع الجنس الأخر بانتظارك، أما إذا كنت مرتبطا فعليك تعميك العلاقة مع الشريك لان كوكب فينوس سيغمرك بعطاءاته. مهنياً، الوضع يتطلب مزيدا من الاهتمام والمتابعة. هناك فرص ستظهر فجأة وعليك أن تكون جاهزاً.

الأسد: لما لا تجد تسوية جيدة توازن بين متطلباتك ومتطلبات الشريك. خصوصا في الواجبات الأساسية. في العمل أنت مستعجل فأنتبه من التعثر والعقبات.

العذراء: من الناحية المالي، هناك احتمال دخول مبلغ من المال في حسابك لكنك ما تلبث أن تخسره لأسباب مختلفة، خصوصا بسبب وجود المريخ في بيت المال. عاطفيا أنت مرتاح وثابت.

الميزان: قسم من مواليد الميزان قد يكونون مع موعد لاتخاذ قرار بسفر مفاجئ يطرأ عليهم. تنفتح أمامك طاقة الحظ مع ما تجلبه من خير وارتياح. كما تبدأ العقبات بالزوال من طريق تحقيق طموحاتك.  

العقرب: إذا كنت مرتبطاً يسود جوّ من العصبية داخل المنزل وأحيانا لأسباب لا تعود كونها أسباب تافهة ربما بسبب الضغط الذي تعيشه في المجال العملي. بعض الراحة ضرورية لتتفاءل.

القوس: تقرب من الشريك والأولاد فعاطفتهم تعينك على تخطي مصاعب كثيرة. مشاكلك الصحية منشأها نفسي بسبب ضغط الأعمال أو المواقف الاجتماعية.

الجدي: أنت سيدتي مطلوب منك أن تكوني دبلوماسية من دون أن تعقدي الحياة بالتطلب والتطلع إلى التشبه بالآخرين. عزيزي الجدي ابتعد عن الجدية وكن مرحاً.

الدلو: هوّن عليك  ولا تستسلم للتشنج والانفعال وكبت المشاعر السلبية التي تجعلك تشعر بالإحباط والاكتئاب. عاطفيا الأمور تمشي على أحسن ما تكون.

الحوت: حاول ألا تبعثر جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر للطاقة يمكن تجنبه بالتخطيط الملائم. احرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الأهل لأنها بمثابة استثمار ناجح.

مولود اليوم:

مولود 22 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد والذي يمنحه الثقة بالنفس والقدرة على الكلام والتعبير وخوض المجالات التي لا يجرؤ الآخرون على خوضها. يحبّ بأسلوب خاص لأنه متردد وحذر في الحب.

مولود 22/9/2018 هو طفل موهوب في مجالات عدة كالكتابة والشعر والأدب، يتعلم بسرعة ويتأقلم مع الظروف.