برجك ليوم الاربعاء 12 سبتمبر

برجك ليوم الاربعاء 12 سبتمبر

برجك ليوم الاربعاء 12 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 12 سبتمبر 2018:

الحمل: انت في حاجة الى بذل مجهود حقيقي من اجل تخطي بعض الصعاب والحواجز التي تعرقل مشاريعك على الصعيد المهني والعائلي. اظهر للشريك العاطفي ثقة اكبر حتى تعزز حبه لك ولا سيما  احترامه وتقديره.

الثور: لتكن العلاقة مع الشريك العاطفي مبنية اساسا على الثقة المقرونة بالصراحة. اما انت سيدتي فمأخوذة ببعض النشاطات التي تسرق الوقت منك ومن الاشخاص المحببين الى قلبك والذين يواجهونك بالعتاب واللوم.

الجوزاء: اذا كنت مرتبطة انت تحظين بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل او نشاط. لكن حاولي ان تكوني اكثر تواجدا وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية.  الرجل الجوزاء محظوظ اليوم.

السرطان: تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب واجراء فحوصات عامة للاطمئنان. كلما تعقلت وضبطت انفعالاتك كلما كانت الامور اهون والحلول اسهل. تحضر لرحلة مع الشريك تسترجع معها نشاطك وحيويتك.  

الاسد: صحيح انك تشعر وكأنك في دوامة لا تعرف من اين تبدأ وكلما تلمست طرف الخيط يضيع منك الموضوع وتقع في الحيرة. عاطفيا انت في جدال مع الحبيب والظروف الفلكية ضدك.

العذراء: قد يكون الفلك سببا هاما في تراكم السلبيات خصوصا عندما يتعلق الامر بحسابات العمل المشتركة. في الحب، ابتعد عن الغيرة والشك والمراقبة والثرثرة.

الميزان: قد تكون تحت ضغط دين ما يعقد امورك المالية اليوم. عاطفيا الاخبار حلوة من الحبيب خاصة اذا كان مسافراً.

العقرب: تنفتح مجددا الافاق امامك وتشعر بالانطلاق خصوصا على الصعيد الفكري فتزداد رغبتك في السفر واجراء الاتصالات الخارجية الرامية الي تحسين وضعك العام. من ناحية القلب الاوضاع مستقرة.

القوس: البعض يقبل على المطالعة واتمام الدراسة من خلال المراسلة. قد تصلك اخبار سارة من بعيد وتلتقي اشخاصا اعزاء من خارج البلد. كن متسامحا في الحب ولا تكن متطلبا ولجوجاً.

الجدي: ستشغلك صحة احد المقربين منك وتنشغل بملاحقة تطور علاجه. اذا كنت مرتبطاً قد تشكل الغيرة سببا سيقلق اجواء المنزل. للعازبين الشك يخرب العلاقات.

الدلو: حاول ان تعبر عما يضايقك امام الاشخاص المخلصين لك وخصوصا الشريك العاطفي. ابحث عن حلول واقعية لمشاكلك المهنية والمالية.

الحوت: تتوجه افكارك نحو الشؤون المنزلية والعائلية، عقبات عديدة تعترض مشاريعك وتزرع بذور الخلاف مع الغير. العلاقة مع الشريك تحتاج الى بعض التجدد والتنويع والا وقعت في فخ الملل.

مولود اليوم:

مولود 12 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتميز بالجرأة الادبية وسهولة الكلام والتعبير لانه عفوي وصريح ولا يهاب الناس. عاطفي باسلوب متميز يجعله لا يشبه احد في طريقة حبه.

مولود 12/9/2018 هو طفل متميز في كل شيء، في طريقة تعلمه لدروسه وفي سرعة استيعابه للأشياء والتكيف السريع مع من يكبره في العمر.