برجك ليوم الثلاثاء 11 سبتمبر

برجك ليوم الثلاثاء 11 سبتمبر

برجك ليوم الثلاثاء 11 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018:

الحمل: تشعر بثقل وتعب ناتج عن ضعوطات مستمرة من الايام الماضية. تكون مشحوناً بالعصبية في ميدان العمل. عند شعورك بعلامات صحية سلبية توقف وخذ قسطا من الراحة.

الثور: عندما تسوء الامور على صعيد العمل يقع البعض اسير الضغوط ويصرف التشنج الحاصل من طريق العاطفة  اما ايجابيا او سلبيا. الفتاة الثور امامها لقاءات حلوة اليوم.

الجوزاء: تلعب الشراكة اليوم دورا هاما وبارزا وقد تصادف انسانا يعرض عليك موضوع تمويل او شراكة في العمل طمعا بالخبرة او بدعم مالي. كن صبورا في الحب.

السرطان: لا تتسرع بالتوقيع على اي معاملة او عقد عمل الا بعد تفحص جميع البنود. تشعر بتقارب في وجهات النظر مع الشركاء في العمل والشريك العاطفي. تفكر بالتخطيط لرحلة سفر.  

الاسد: لن تتردد في الافصاح بصرحة عن رأيك بشؤون العمل وهذا قد يجعلك بدورك هدفا للانتقاد الجارح. الحبيب سيكون بدوره صريحا معك لكن باعتدال.  

العذراء: حاول ان تخفف عن نفسك من دون ان تقع تحت وطأة الاعمال غير المنجزة وما يجره ذلك من توتر في الاجواء ضمن العمل. البعض من مواليد العذراء قد يتعاملون بشكل قاس مع المحيطين بهم. في الحب انت متملك وغيور.

الميزان: اذا كنت مرتبطا تكون الاوضاع العاطفية جيدة حيث يسود الوفاق. اذا شعرت بالتعب، استرح، تأمل ومارس الرياضة، وجرب القراءة.

العقرب: في وسعك الانطلاق في تنفيذ مشاريع سبق وخططت لها. عاطفيا هذا اليوم يتم خلاله تفحص مصداقية واستمرارية ما تشعر به من عواطف. الفتاة العقرب تختار الحديث الملائم للتقرب من الحبيب.

القوس: تنشغل اليوم باعادة الحسابات المالية التي لها علاقة بحاسابات العمل المشتركة. الامور العاطفية لا تأخذ من تفكيرك بل العمل والنشاط.

الجدي: يزداد اهتمامك حول الشؤون المالية المتعلقة بالشركاء. البعض يلاحقون تحصيل تعويض مالي. عاطفيا انت مرتاح ومستقر وثابت في مشاعرك.

الدلو: من الجيد ان يكون لديك عدد من المشاريع للمستقبل ولكن يجب الا تسمح باهمال التزاماتك القديمة. تجنب التراكمات التي قد تؤدي الى سوء تفاهم مع الشريك العاطفي.

الحوت: تعلم كيفية تقبل الانتقادات والاحكام من محيطك في بعض الاحيان دون الشعور بانك مهان وتعلم كيف تسيطر على طباعك. المرأة الحوت تتفرغ للقراءة اليوم بحثا عن المعرفة.

مولود اليوم:

مولود 11 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الطواعية الفكرية والجرأة والثقة بالنفس وسهولة الاتصال بالناس والتفاعل مع الظروف. يعتني باعماله مثلما يهتم باغراضه الخاصة وهو منظم وحريص على الترتيب.

مولود 11/9/2018 هو طفل ذكي ونبيه في دروسه. قوي الذاكرة ويطمح عندما يكبر ان يصير شخصا بارزا في محيطه.