برجك ليوم الاحد 9 سبتمبر

برجك ليوم الاحد 9 سبتمبر

برجك ليوم الاحد 9 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 9 سبتمبر 2018:

الحمل: يحمل اليك هذا اليوم بعض اللوم والعتب من قبل اشخاص محيطين بك. من الجيد مراجعة الحسابات بين الوقت والاخر ومحاولة تصحيح الدرب. قد تتراجع صحتك فاسترح.

الثور: لا تعمل فوق طاقتك ونظم وقتك حتى لا تقع في الفوضى والتعب. اعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص ضمن مجال العمل. الرزقة مضمونة اليوم فلا داعي للقلق.

الجوزاء: تتعزز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات، لذا حاول ان تستفيد من اتصال ما زلت تؤجله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصا في مجال العمل.

السرطان: البعض يلتقون بشخص قد يغير مجرى حياتهم الى الافضل بما يقدمه لهم من مساعدة او تحفيز او فرصة يظهرون من خلالها مهاراتهم وقدراتهم. في العمل تجد نفسك مقدرا من رؤسائك.

الاسد: تكون في حركة دائمة فزداد لقاءاتك وتنقلاتك تحت عطارد وهذه الوضعية الفلكية تحفزك لدراسة امر يهمك.

العذراء: الحظ يبتسم لك حيث ان كوكب الزهرة  في بيت العاطفة يمدك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدك الى شخص تعرفت به اخيراً.  كوكب المشتري يقدم لك باب رزق.

الميزان: الفلك يحفز اولئك الذين يتقدمون لامتحان او الطلاب والفترة مؤاتية لحل الخلافات القائمة في مجال العمل او العائلة. كوكب الصلح فينوس يقرب بين الاحباب ويزيل عدم الثقة.

العقرب: في حال حصول خلاف يتوصل المعنيون الى نقطة تفاهم تسهل التعامل في ما بينهم. تذكر دائماً ان الديبلوماسية واللياقة اكثر فعالية من التسرع والغضب.

القوس: وجود المريخ على زاوية جيدة يبعث فيك الطاقة والنشاط لمتابعة اعمالك بنجاح. تنهمك بمشاغلك المنزلية وهذا يؤثر سلباً على تقدمك في العمل.

الجدي: في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. حاول ان تكون اكثر تفهماً حيال احد افراد العائلة لتعيد وصل ما انقطع معه من علاقة منذ فترة.

الدلو: تشعر بالقوة والحيوية ولا توفرهما في نمط حياتك اليومية خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقلات والاتصالات.

الحوت: هذا اليوم على خلاف ما توحي به الحالة الصحية والعملية هو الافضل على صعيد العاطفة. جو من الرومانسية يخيم على علاقاتك  بالحبيب الذي يبدي كل اهتمام ورعاية تجاعك.

مولود اليوم:

مولود 9 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد وهو كوكب الافكار والخلق وهو يهبه هذه الصفات. يتميز بالدقة وحب التفاصيل والتقيد بالواجبات. عاطفي بأسلوبه الخاص وهو لا يغار ولا يشك.

مولود 9/9/2018 هو طفل دلوع وغنوج، جذاب منذ صغره، يحب العلم والدرس وتجربة كل شيء. صحته جيدة ويحب الرياضة.