برجك ليوم السبت 8 سبتمبر

برجك ليوم السبت 8 سبتمبر

برجك ليوم السبت 8 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 8 سبتمبر 2018:

 الحمل: ابتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب واعتنق المحبة في تطلعاتك الى الاخر فتعيش سعيداً. في الحب انت مثالي وناجح اليوم والغير سيغار منك.

الثور: تميلين سيدتي الى ملء الفراغ والكآبة اللذين يسيطران عليك بالطعام، استعملي ارادتك لتستبدلي ذلك بنشاط مفيد لك. الرجل الثور يهتم اليوم بعمله فقط.

الجوزاء: هناك مكاسب مالية جيدة تعدك بالبحبوحة غير انها لن تلبث ان تجد هي ايضا طريقها الى الصرف. العلاقة المشتركة تتطلب حد ادنى من تفهم حاجات الاخر والتكيف معه.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار لكنك لا تسعى فعليا الى تحقيقها بل تتذمر وتبدي خيبتك من بعض الاوضاع المنزلية.

الاسد: الجأ الى الطبيعة والاسترخاء وخصوصا الى نظام حياة صحي من حيث الاسلوب والطعام. كوكب الزهرة يضفي عليك مظهراً خارجياً جذاباً يزيد من رصيدك اما المريخ فيعطيك الجرأة.

العذراء: علاقات قائمة على الاعجاب قد تتطور لتصبح مشاريع ارتباط. هذه فترة جيدة في كل الاحوال لاتمام خطوبة او عقد قران. اتصالات مهنية جديدة تزيل بعض الجمود في وضعك المالي.

الميزان: تشعر اليوم بتراجع حالتك النفسية والصحية. تبدو اكثر تجهماً وتميل الى العصبية والمزاجية واحياناً تقع في الاكتئاب. عليك بالاسترخاء لترتاح وابتعد عن ازعاج الناس الفضوليين.

العقرب: تزداد حالات التعصيب مع اقتران الشمس بكوكب عطارد، الامر الذي يدخلك في تصور احداث من الماضي. انتبه من ردات الفعل السريعة في الكلام اثناء تعاطيك مع الحبيب.

القوس: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب. انت اليوم طيع وتعرف كيف تكون منظماً في عملك وخطواتك تكون منطقية وصحيحة.

الجدي: تكون محط انظار في محيطك المهني وقد تنال شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. هذا اليوم تتميز به عن بقية الايام لما تحظى به من حظ وفرص على الصعيد العاطفي والعائلي والاجتماعي.

الدلو: تملك قدرة واضحة على تدعيم علاقاتك من خلال الاتصالات الحثيثة التي تجريها على الصعيد المهني والاجتماعي والشخصي. الصحة جيدة اليوم.

الحوت: كن اكثر ديبلوماسية في تعاملك مع الحبيب او افراد الاسرة لانك تميل الى ان تكون عصبياً وصريحاً بشكل يزعج الاخرين. بعض المتاعب في اجواء العمل واردة.

مولود اليوم:

مولود 8 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء الذي يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الانفتاح والطواعية الفكرية والنفسية وسهولة الاتصال مع الناس من الجنسين.

مولود 8/9/2018 هو طفل بارع في كل شيء، حريص على الحفاظ على اغراضه الخاصة وعدم التدخل في شؤون الاخرين مثلما هو حريص على ان لا يتدخل احد في شؤونه.