برجك ليوم الجمعة 7 سبتمبر

برجك ليوم الجمعة 7 سبتمبر

برجك ليوم الجمعة 7 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018:

الحمل: البعض قد يلتقون صدفة بشخص في حفل او مناسبة اجتماعية يكون له اثر في حياته العاطفية. صحياً تشعر للعض التراجع في نشاطك العام. مهنياً انت متردد وتخاف القرارات الهامة.

الثور: جو العمل والزمالة هما من العناصر المحفزة للعمل والنجاح. كن منفتحاً وصادقا في تعاملك مع الزملاء وتجنب التسرع واطلاق الانتقادات الجارحة. الجأ الى الطبيعة والجبل لترتاح.

الجوزاء: اعرف كيف تقيم حسنات حياتك العاطفية كي تحافظ عليها، وتذكر ان الحياة المشتركة تبنى على الامور العادية. العمل مستقر ولا مشاكل.  

السرطان: الصداع العصبي هو من الالام التي يعاني منها الجميع بسبب القلق والتوتر. الحالة المهنية والعاطفية مستقرة وهادئة.

الاسد: كن ديبلوماسياً في التعاطي مع افراد الاسرة والجيران، وتجنب التفكير بالرحيل سكن جديد او بيع او شراء عقار في هذه الفترة. لا تكن عصبياً مع الحبيب والا تخسره.

العذراء: تكون مرتبا وتبحث على اضافة تعديلات الى ديكور المنزل. في الحب انت ناجح اليوم خاصة الفتاة العذراء. الرجل العذراء منظم كعادته وهادئ ومتزن.

الميزان: انت تسير على حافة هاوية وتحتاج لان تحافظ على التوازن في تصرفاتك وعلى حيادك في النظر الى الامور كي لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً. تجنب التطرف واختر الاعتدال في كل شيء.

العقرب: الديبلوماسية وتعزيز العلاقات والاتصالات مع من يمسكون بزمام امورك يدفعك لتحقيق اهدافك. كن واضحا في تعبيرك عن مشاعرك تجاه الحبيب لان الصراحة هي التي تريحه من الغموض والتكتم.

القوس: انتبه من الاشخاص الغيورين. حاول ان تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفر نفسك جسديا ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. ابتعد عن المتطفلين والفضوليين.

الجدي: اذا كنت مرتبطاً تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار ولكنك لا تسعى فعلياً الى حل يرضيك ويقنعك بل تستسلم للتذمر والخيبة في العمل، نظم نفسك اكثر حتى لا تتراكم الاشغال.

الدلو: هذا اليوم لا يقدم لك العاطفة التي تتمناها فالشريك ملهي عنك بانشغالاته وارتباطاته. في العمل انت فوضوي والبعض يتهمك بالاهمال.

الحوت: حاول ان تجد تسوية جيدة بين متطلباتك ومتطلبات الشريك. اما انت سيدتي فترغبين بوضع النقاط على الحروف في ما يتعلق بالامور العالقة مع الحبيب او الشريك.

مولود اليوم:

مولود 7 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد كوكب الانفتاح والاتصالات والتفكير العميق وهو يدفعه الى تنمية مواهبه الفكرية وتطوير قدراته الثقافية والتطور للامام. عاطفي على طريقته ولا يفصح عن مكنونات قلبه الا بصعوبة.

مولود 7/9/2018 هو طفل ذكي للغاية، كوكب عطارد يمنحه منذ الصغر فضول المعرفة والاطلاع وحب تجربة كل شيء. ميوله علمية وتقنية.