برجك ليوم الخميس 6 سبتمبر

برجك ليوم الخميس 6 سبتمبر

برجك ليوم الخميس 6 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 6 سبتمبر 2018:

الحمل: تتكاثر المشاغل حول ضبط الحسابات ومنها تلك المتعلقة باموال التركات او بتعويض ما. اما انت سيدتي، فلا تخلطي بين العواطف ومصلحتك ولا تورطي نفسك في مشاكل انت في غنى عنها.

الثور: اذا كنت متزوجة تقومين بجهود تقربك من الشريك ولعل نجاحك الاهم يكون في تأثير ابتسامتك عليه. الرجل الثور يبرع في العلاقات المهنية والاجتماعية واللقاءات.

الجوزاء: قليلاً ما تتذكر انك ملزم بالوقاية حتى في الايام العادية التي تعتبر نفسك خلالها انك في صحة جيدة. في الحب، كن هادئاً وعقلانياً وواضحاً في التعبير عن مشاعرك دون تكلف.

السرطان: تصعب الامور عليك وقد تتراكم بعض الفواتير خصوصاً وان الوضعية الفلكية غير ملائمة على الصعيد العام. عاطفياً انتبه من التعرض للشائعات المغرضة والتحريض.

الاسد: احذر الاشخاص الذين يحيكون لك الدسائس ويعملون في الخفاء على وضع العصي في الدواليب. احياناً تتصور المشاكل العاطفية اكثر حجماً مما هي عليه.

العذراء: اذا حصلت خلافات داخل البيت، اترك العاصفة تمر وانتظر اياماً افضل لن تلبث ان تأتي مع ميل واضح الى اعادة الانسجام الى الحياة العائلية. في العمل لا تكن متسرعاً بل نشيطاً ومقداماً.

الميزان: تحافظين على معنوياتك لانك شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. مولود الميزان مرتاح عاطفيا ويتبادل مع الشريك علامات الاعجاب والحب والاخلاص والوفاء والتفاعل الايجابي مع الناس.

العقرب: انت في صدد القيام بخيارات تحمل في طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. هناك بعض الضغوط على الصعيد العاطفي وعليك منع استفحالها.

القوس: المهم ان تعرف كيف تقيم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية وان تستمع الى النصيحة وبالتالي ان تتصرّف بجرأة. عاطفيا الاجواء مستقرة.

الجدي: تزداد اتصالاتك وتحرّكاتك هذا اليوم تحت تأثير عطارد المتحرك، وتبذل جهوداً حقيقية للاستفادة من كل ظرف او فرصة تحظى بها خصوصا على الصعيد المهني والعاطفي والاجتماعي.

الدلو: تتعرف الى اشخاص جدد وتعمل على بناء علاقات اجتماعية غنية وفاعلة. حاول كي تنجح في ما ترمي اليه ان تتغلب على ميلك للانطواء. كن اجتماعياً اكثر واختلط بالناس.

الحوت: الفتاة الحوت تبرع في مهنتها وتثبت وجودها امام رؤسائها. اما المرأة المتزوجة فهي تقف بجدارة امام تجربة قد تربك جو الاسرة الا انها تجد لها الحلول المبتكرة والملائمة.

مولود اليوم:

مولود 6 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يجعله فصيحاً وطليقاً في التعبير والكلام، منظماً في عمله وطموحاته، منطقي في تفكيره. في الحب، هو صعب لانه لا يثق بالجنس الاخر ويخاف الارتباط.

مولود 6/9/2018 هو طفل بارد، هادئ، لا ينفعل بسهولة لكنه متعلق بشدة بأهله وبيئته ويترعرع لوقت طويل في كنف عائلته.