برجك ليوم الاربعاء 5 سبتمبر

برجك ليوم الاربعاء 5 سبتمبر

برجك ليوم الاربعاء 5 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 5 سبتمبر 2018:

الحمل: الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردد او خوف من مواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي الواضح.

الثور: افكار ذكية تساعدك على تجاوز مشكلات الحياة من دون توتر او قلق. الطلاب يستفيدون من هذا التيار الفكري الذي يدعم نشاطهم العلمي. الجو العاطفي مؤات للفتيات مواليد شهر مايو.

الجوزاء: انت الاقوى حظا بين الابراج. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الاعجاب. الطلاب يتمتعون بطاقة تمدهم بالقدرة على الجهد الفكري وحفظ المواد العملية.

السرطان: انت تتمتع بجاذبية تلفت الانظار اليك هذه الفترة ويسرك ان تعيش في جو من المغامرات. رجال الاعمال يقدمون على السفر لملاحقة مشاريع ومصالح خاصة.

الاسد: حاول ان تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفر نفسك جسديا ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. عاطفيا الامور مستقرة وهادئة لكن لا تزعج الحبيب بالغيرة والشك.

العذراء: تتواجد الشمس في بيت الشراكة، لذا من المتوقع ان تتعزز القطاعات العملية او العاطفية التي تقوم على الشراكة  والتعاون. المرأة العذراء تبرع في كل شيء اليوم.

الميزان: في العمل يتمكن اولئك الذين ينوون الاقدام على شراكة جديدة الانطلاق في مشروعهم. اذا كنت مرتبطاً، فانت تعيش في جو من الحنان والتضامن داخل الاسرة. للعازبين فرص لتعارف هام.

العقرب: اولئك الذين يعملون بالشراكة مع الاخرين تتعزز شراكتهم في حال كانت قوية وواضحة برضى الفريقين، وقد تتعرض للفشل اذا لم تقم على الثقة والوضوح. في الحب انت انفعالي وعصبي.

القوس: في العمل يمكنك توقع ترقية اذا حافظت على مصداقيتك. صحتك على الرغم من الشعور بالارهاق، جيدة على وجه العموم لكن يستحسن ان تختصر بعض الاعمال التي يمكن تأجيلها.

الجدي:  الوقت غير مناسب للتسرع في اتخاذ القرارات او اعطاء الاحكام على اوضاع معينة تشغل بالك، فكوكب نبتون المضلل سيجعلك ترى الاشياء بمنظار خاطئ سواء كانت مهنية او عاطفية.

الدلو: تحاول التقارب الفكري والنفسي مع شخص يهمك التقرب منه لكنك سترى انه لا يتجاوب معك، وهذا الامر سيحبط من عزيمتك. في العمل، الوضع مستقر وايجابي وواعد.

الحوت: قد تواجه عقبة امام تقدم معين تسعى اليه. لا بأس من استشارة ذوي الاختصاص والخبرة لئلا ينتج عنك اخطاء تندم عليها. انتبه من الاخطاء في المجال العاطفي لانك ستدفع ثمنها لاحقاً.

مولود اليوم:

مولود 5 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد كوكب الاتصالات والتواصل بين الناس وهو يمنح المولود الذكاء المتوقد وسرعة البديهة والجواب السريع والمبادرة الفورية امام اي موقف يواجهه يتطلب منه التكيف والرد المباشر والفوري. لا يؤمن بالحب بل التفاهم المبني على العقل.

مولود 5/9/2018 هو طفل مغناج، يحب ان يكون مميزاً ومختلفاً عن اخوته واصحابه. يحب اللعب والترفيه والرياضة الجماعية.