برجك ليوم الثلاثاء 4 سبتمبر

برجك ليوم الثلاثاء 4 سبتمبر

برجك ليوم الثلاثاء 4 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018:

الحمل: انت اليوم خير ناصح وانساني وتتمتع بقدرة على الصلح وان تكون حكماً ناجحاً. تنتظرك المفاجآت في اكثر من قطاع في حياتك. تكسب الوقت باعتمادك الديبلوماسية والليونة.

الثور: حدسك المرهف يجعلك تستبق الامور وهذا يساعدك على ان تكون على اهبة الاستعداد مهما كانت الظروف الطارئة. كن متواضعاً وصبوراً ولا تحرق المراحل بالتسرع والاستعجال، بل تحرك بحذر.

الجوزاء: تبدو حكيماً ويقودك الفلك اليوم الى اقامة شبكة جديدة من الصداقات المفيدة. يدفعك الفلك الى الذهاب بنفسك الى الاخر وابداء رغبتك في الاتصال بصورة عفوية. انت ذكي اليوم على الصعيد المهني.

السرطان: يتبدد الغموض من حياتك العاطفية وتشعر بسعادة في الحب. انت اليوم ماهر وبوسعك انجاز اي عمل. تحب دعم ومساعدة من هم في ضائقة مادية او نفسية.

الاسد: فرص جديدة تتوفر لتنطلق بك الى النجاح. تنفتح امامك الابواب وتسمح لك بالتعرف على اشخاص يدعمونك لتحقيق طموحاتك القريبة والبعيدة. الحب ميسر اليوم. 

العذراء: جوبتير يمدك بالحماس اللازم للمباشرة في تنفيذ ما اتخذته من قرارات وافكار كوكب الزهرة الموجود في تقاطع ايجابي معك يجعلك تشعر بتألق في مظهرك الخارجي وجاذبيتك.

الميزان: كوكب الزهرة يدعمك معنوياً ويسرّع في تحسّن حالتك النفسية. يحيط بك المعجبون ويعملون على التقرب منك. لا تقدم الوعود والالتزامات قبل ان تتأكد من قدرتك على تحمل التعب والضغط.

العقرب: حارب الافكار السوداء التي تغزو احيانا حياتك فهي نتيجة التعب والضجر. كن عمليا اثناء اداء عملك ولا تتردد. كن واقعيا في علاقتك مع الشريك العاطفي ولا تطلب منه اكثر من قدرته.

القوس: قد تتعرض لبعض الافخاخ والعراقيل من قبل من يحيطون بك لذا كن متيقظاً بما قد يشكل اداة يحاربونك بها. في الحب اليوم عادي ولا مفاجآت تذكر تعمل لصالحك.  

الجدي: تشعر وكأنك استنفدت طاقتك وبحاجة الى راحة تعيد شحن طاقتك. ابحث عن الراحة في العلاقات العاطفية الايجابية والواعدة وايضا في التأمل والصلاة.

الدلو: تمر بفترة سلبية تؤثر عليك صحياً ونفسياً، خصوصا اذا كنت من المواليد الذين تنتظرهم تجربة صعبة يخوضونها على اكثر من جهة. اذا كنت مرتبطاً التأثير السلبي سيتم تجاوزه خلال ايام قليلة.

الحوت: تسلح بالصراحة والثقة والارادة الطيبة لتقرّب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. في العمل، انت نظامي ومثابر وناجح.

مولود اليوم:

مولود 4 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه القدرة على الانفتاح والتعاطي مع الاخرين بليونة وطواعية. في الحب، هو واع وملتزم ويحترم الشريك ويقدره.

مولود 4/9/2018 هو طفل ذكي ومنفتح الذهن، ينتبه لكل شاردة وواردة. يتعلم بسرعة ويستوعب كل شيء في المدرسة عندما يصل الى المرحلة الجامعية يبرع في علومه.