اهم مواصفات المرأة من برج الاسد

كل المولودات بين 24 يوليو و23 أغسطس ينتمون الى برج الاسد. هي ذكية، قوية الشخصية وصريحة في آرائها ومواقفها، كما أنها مبدعة ولديها حس فكاهي. اهم مواصفات المرأة من برج الاسد انها طيبة القلب، متفائلة، لديها حماسة، وفية، وصريحة. اما من عيوبها: أنانية، متسلطة، غير صبورة، متعجرفة، تحب الامتلاك.

كوكب برج الأسد: الشمس

البرج: ناري

لونها المفضّل: الذهبي، الاحمر

يومها المفضّل: الاحد

الحجر الكريم: الزبرجد

في الحب، عندما تقع في الحب تصبح عاطفية جدا، مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة، قلبها حنون، وتكره الروتين في العلاقة.

لن تُشعر المرأة الاسد الحبيب بالملل ابداً، فهي تهتم بالرجل لاقصى الحدود وتنتظر في المقابل نفس طريقة المعاملة والحب والعناية. اما إذا كان الاعجاب من جهتها فقط، فهي لن تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه.

الحياة مع المرأة الأسد اشبه بمغامرة، كما انها لا ترضى الا بالافضل وتسعى لقصة حب شبيهة للروايات والافلام.

هي صديقة كريمة وتحبّ ان تدلل اصدقاءها بطريقة فاخرة. وفية لصديقاتها وتبقى الى جانبهن في كل الاوقات وتسامحهن على اخطائهن، ما عدا الخيانة!

اما في العمل، فتسعى امرأة برج الاسد لتبوء المناصب القيادية دوما، وهي تملك قوة وثقة بالنفس تجعلها تحقق المستحيل.

في مجال الموضة، تسعى دائماً الى البروز بأجمل صورة والى الكمال، تعشق الرفاهية لكن ليس بالضرورة الملابس باهظة الثمن، كما تعشق صيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها بثقة عالية. تعتمد اختيارات امرأة الاسد على ذوقها الخاص، اما الأقمشة التي تفضلها عن غيرها فهي الكشمير والحرير، كما تحب القطع المطرّزة بالترتر.