نقاط القوة والضعف في المرأة من برج السرطان

هي مسالمة وعاطفية، مشاعرها مشوشة، عنيدة وطيّعة، ليّنة، وصاخبة، كل هذه الصفات المتناقضة في الوقت نفسه تجتمع بالمرأة التي تنتمي لبرج السرطان. إليكم أبرز نقاط القوة والضعف في المرأة السرطان.

تتمتع إمرأة هذا البرج بعزيمة قوية ومثابرة، لكنها قد تتحوّل الى شخص متحفّظ وتنسحب الى عالمها الخاص اذا شعرت بالاضطراب او الاستفزاز. المرأة السرطان حساسة جداً، ليس فقط في ما يخص شؤونها بل حتى في الامور المتعلقة بالمحيطين بها، ما يجعلها الشخص الاكثر تعاطفاً ورعاية بين الابراج. اذا استديتها اي نصيحة قد لا تتقبلها جيداً ولا تنساها بسهولة.

تتمتع بحدس قويّ، وإذا لم ترتاح لاحد الاشخاص الذين تعرّفت عليهم حديثاً، فمن الافضل اخذ ملاحظاتها حوله بعين الاعتبار لانها تصيب في احكامها، قد لا تملك الادلة على ذلك لكنها ستبرهن لك بعد فترة انها على حق. غريزتها تنبئها اذا كان الشخص جديرا بثقتها.

الرومانسية جزء لا يتجزأ من الحب بالنسبة لها، رغم ان المرأة السرطان لا تغرم بسرعة وترفض ان التسرّع في هذا المجال. لكن عندما تقع بالحب، فهي شريكة مخلصة وتحب رعاية حبيبها. في المقابل هي حساسة جداً وعلى شريكها الحذر كي لا يجرحها من دون قصد.

من أبرز نقاط ضعف امرأة برج السرطان انها شديدة الحساسية، منغلقة، تحب العزلة والانطواء بشكل كبير، كما انها غير مستقلة.