برجك ليوم الاحد 22 يوليو

برجك ليوم الاحد 22 يوليو

برجك ليوم الاحد 22 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 22 يوليو 2018:

الحمل: عدد من مواليد الحمل يسعدون لانفتاح ابواب العمل امامهم في مؤسسة كبيرة او حكومية عن طريق امتحان او مقابلة. عاطفياً، انت مرتاح ومتفائل وواثق من نفسك.

الثور: لا تتردد في تحصيل كل ثقافة ممكنة او قادر ان تنالها فهي في النهاية تصبّ في صالحك الاجتماعي والمهني معاً. لا تصدّق كل الوعود التي قد تسمعها من احد المعجبين خاصة بالنسبة للفتاة الثور.

الجوزاء: اذا كنت موظفاً، الوقت ملائم للتقدم بطلب حوافز او زيادة مالية او ترقية. مناسبات عدة ستجمعك بالاصدقاء فتشعر بالاندماج معهم. ركز على عملك فمصلحتك تكمن هنا. لا تهمل الحبيب في سبيل الاصدقاء.

السرطان: حاول الا تندفع بتصديق كل ما ينقل اليك من اقاويل ولا تقع في فخ اشخاص خبثاء سبق لك ان جربتهم. الفرص العاطفية تأتي اليوم من خلال اتصالات خارجية او عودة اشخاص من السفر.

الاسد: حاول الا تتخطى حدود اللياقة في تصرفاتك مع الناس خصوصاً زملاء العمل. اذا كنت مرتبطاً المناخ العاطفي متجه الى التحسن.

العذراء: تكون نجماً في بعض المناسبات العائلية والاجتماعية وهذا ما يجعلك اكثر تفاؤلاً وحماساً. تزداد القدرة لديك على التواصل والتفاهم مع الاصدقاء وتشعر انهم الى جانبك عند الحاجة اليهم.

الميزان: حافظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الاراء والافكار لانها تزيد من فعاليتك. من ناحية القلب كن حذراً امام الاعترافات العاطفية فقد تعطي مفعولاً عكسياً.

العقرب: في ما يتعلق بحياتك الاجتماعية، استند الى حدسك لاختبار صدق مشاعر المحيطين بك. هناك احتمالات لمشاكل صحية خفيفة لها علاقة بحساسية الجلد.

القوس: تمر بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الاستمرار في علاقات قد تستنفذ طاقتك المعنوية. لا تهمل النصائح الصحية ولا تطلق العنان للمتطلبات التي تتنافى مع القواعد الصحية.

الجدي: البعض يشتكون من القلق الذي ينزع الى الوسوسة. عاطفياً، حاول ان تجد التسوية الجيدة التي من شأنها ان توازن بين رغباتك ورغبات الشريك. كن عادلاً في احكامك. مهنيا لا تتسرع.

الدلو: الوقت ملائم للاستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني. العامل الاضافي الذي يمكنك الاعتماد عليه هو وجود اصدقاء او زملاء مخلصين وقادرين على دعمك. صديق يساعدك على حل مشكلة عاطفية.

الحوت: لا تسمحي سيدتي للشعور بالوحدة او العزلة ان يؤثر عليك. اكسري روتين الحياة بالانطلاق والثقة بالنفس والبحث عن الاصدقاء الحقيقيين والاوفياء والذين يغذون لديك الطاقة الايجابية.

مولود اليوم:

مولود 22 يوليو الذي ينتمي الى برج السرطان يتميّز بحب النظام وقوة الشخصية والعزيمة والقدرة على تحمّل الصعوبات والعراقيل. محبوب من الناس، مجتهد في العمل. 

مولود 22/7/2018 هو طفل واع منذ صغره، يكبر قبل اوانه ويفهم الامور بكل وضوح خاصة اذا حصل على حصانة اهله ودعمهم منذ الصغر.