برجك ليوم الاثنين 16 يوليو

برجك ليوم الاثنين 16 يوليو

برجك ليوم الاثنين 16 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 16 يوليو 2018:

الحمل: الحظّ سيُرافقك لأن ثلاثة كواكب هي الشمس وعطارد والمريخ ستدعم التبادُل المهني والإجتماعي مع الغير. قلبك سَيدُقّ بشكل مُميّز لأحدهم وفجأة ودون سابق إنذار.

الثور: الناحية الأهمّ هي المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ في وضع مُلائم لك، وهذا يُساعد على تطوير مهنتك، الحصول على ترقية أو زيادة في المدخول.

الجوزاء: الشمس والمريخ وعطارد ستجعل منك إنساناً مُميّزاً: نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة إلى عدم نسيان المشاريع المُفيدة والأصدقاء المُخلصين.

السرطان: عدد من الكواكب تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت التفكير والعودة إلى الذات) وهذه الكواكب تنصحك بالتراجُع في العواطف، العمل والعائلة. الصِحّة مُتراجِعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي وتحتاج إلى راحة وعُطلة.

الاسد: مع كوكب الزهرة بدءاً يكون الحُبّ في أحسن حالاته، ومَنْ هو غير مُرتبط قد يدخل شخص جدّي إلى حياته.

العذراء: تأثير الشمس ومركور والمريخ يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل والإتّصالات المهنيّة. خُذْ إستراحة، غَيِّر وِجهة أفكارك وأعمالك. تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيُّر مزاجك وتبتعد عن الضغط.

الميزان: عطارد والمريخ سَتُساند نشاطاتك وتكون أفكارك خلاّقة ومشاريعك تتحرّك بسرعة. بخصوص الحياة الإجتماعيّة، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وجوبيتر ستجعل منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً.

العقرب: في بيتك الشمسي الثامن (بيت المال) ستجتمع الكواكب التالية: الشمس، مركور ومارس وهذا يُعلن عن قرارات هامّة ستتّخذها، الحصول على قرض بشروط مُيسّرة، شراء حاجيّات جديدة تزيد من رفاهيّتك .

القوس: الشمس وعطارد والمريخ تستفزّك: العلاقات الزوجيّة والإجتماعيّة وفي مكان العمل، لا شيء يتمّ بسهولة. أسبوع ناجح للتجّار ورجال الأعمال.

الجدي: ستكون الأجندة المهنيّة ملآنة، لكن بفضل الثلاثي الشمس، مركور والمريخ الذي يَعبُر في بيتك الشمسي السادس (الحياة اليوميّة) الأمور ستتقدَّم: ملفّ مهني صعب يصل إلى نهاية سعيدة، إقتراحات مهنيّة تلقى قبولاً.

الدلو: الحظّ يُحالفك تحت تأثير مركور الموجود مع مارس في برج صديق. فرص عمل لِمَنْ يطلب الوظيفة، ترقية في العمل وزيادة في المدخول. من ناحية النشاطات المهنيّة والإجتماعيّة كل شيء مُمكن ومُسهَّل.

الحوت: عدّة كواكب موجودة في الجوزاء سَتُعقّد الأمور: مشاكل عائليّة وزوجيّة، خلافات على ميراث أو توزيع حِصَصْ الأرباح. من الناحية المهنيّة والإجتماعيّة ستجد صعوبة في لقاء الناس وتَبادُل الخبرات والعمل معهم.