اربعة كواكب تدعم مولود الحوت جوردان بيكفورد.. فوز انكليزي محتّم؟

جوردان بيكفورد هو حارس مرمى المنتخب الانكليزي منذ 2017، وحارس نادي ايفرتون. أضحى من أفضل حراس المرمى العالميين بعد تألقه بشكل ملفت في المونديال الروسي، وهو صاحب الفضل في تخطي بلاده للدور الثاني بعد أن انقذ مرماه من ركلة جزاء للمنتخب الكولومبي.

بيكفورد من مواليد 7 مارس 1994 وينتمي لبرج الحوت، المقبل على انفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيه ما حصل معه في السنوات الثلاث الماضية والتي تسببت بإرباكات وأحزان ربما. الوعود كثيرة والسنة ممتازة بدعم اربعة كواكب اساسية له طوال السنة.

مولود هذا التاريخ يجتهد ليحوّل الأحلام الى واقع ملموس ولكنه متقلب المزاج جدا. ومن مميزاته انه حكيم، بالإضافة إلى أنه رحيم على الناس، واجتماعي، وطيب.

ويتأثّر هذا البرج بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الحظ والشجاعة والإندفاع وحُبّ السفر والتجوال وإكتشاف العالم وتجربة كل ما هو جذّاب وجديد، كما يتأثّر بكوكب نبتون Neptune الذي يُعطيه الحلم والشفافيّة والرومانسيّة والغموض والتعلّق بالأسرار والغيبيّات.

من اشهر لاعبي كرة القدم من برج الحوت نذكر: بريان لاودروب، بيبيتو، ارون وينتر، اريال اورتيغا، زيكو، خوان سيباستيان فيرون، ديدييه دروغبا، فرناندو توريس،  نيستا، صامويل ايتو،  الفارو ريكوبا، انليكا.