عام واعد لمولود برج الحمل.. فهل يحمل انتصاراً كروياً لغريزمان ومنتخب فرنسا؟

أنطوان غريزمان، إسم كبير يعتمد عليه منتخب الديوك الذي هو على بُعد خطوتين من حمل لقب كأس العالم للمرة الثانية بعد مرور 10 سنوات على حمله الكأس في العام 1998. غريزمان أحد المهاجمين الكبار في المنتخب الأزرق، يلعب ايضاً لصالح لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

من ابرز انجازاته انه سجّل 52 هدفًا في 201 مباراة رسمية. وفي الليغا سجل غريزمان أكثر من 100 هدف. وتم اختياره عام 2016، في القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية وحصل فيها على المركز الثالث بعد رونالدو وميسي.

ماذا يقول الفلك عن غريزمان وهل يساعد فريقه على الانتقال الى النهائي؟

غريزمان من مواليد 21 مارس 1991، إذا فهو ينتمي لبرج الحمل.

لا تخف يا غريزمان لان أورانوس سيدعمك في المُواجهة لاتخاذ مُبادرات جريئة وقرارات مصيريّة. سنة 2018 جيدة لمواليد برج الحمل عموماً، لانهم يتخلّصون من معاناة طويلة وينتقلون الى فترة أكثر استقراراً. كما يُعتبر هذا العام بنّاء جداً لمواليد هذا البرج، والفلك يعدهم بفرص كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات شرط أن يقوم بواجباته.

المعروف عن مولود برج الحمل انه طموح، مندفع ومجتهد ولا يرضى بالنتائج التي يحققها فيسعى دائماً الى تحقيق نجاح اكبر في كل شيء يُقدم عليه، كما انه لا يتردد في المبادرة انطلاقاً من احساسه الكبير بالمسؤولية. كذلك فإنه يتمتّع بطاقة كبيرة ونسبة تفاؤل عالية وجرأة وكلها مواصفات تقويه وتساعده على الانتصار.

لكن من عيوب هذا البرج، انه يفتقر للتواضع ويميل الى الفردية، الامر الذي قد يلعب ضد غريزمان، وهو أيضا قليل الصبر وسريع الانتقاد.

هذا ويشار الى ان برج الحمل يضمّ قائمة طويلة من اشهر نجوم كرة القدم على الصعيدين العربي والدولي، امثال مانويل نوير، خافيير زانيتي، فرانك ريبيري، رونالدينيو، فيكتور سيموس، يوسف العربي، يوسف القديوي، وغيرهم.

إذاً إنها سنة جيدة وواعدة لمولود برج الحمل، فهل ستحمل معها لغريزمان انتصاراً كروياً جديداً وثميناً يضاف على سجل انتصارات المنتخب الفرنسي عموماً وانتصاراته الشخصية خصوصاً؟