برجك ليوم الاثنين 2 يوليو

برجك ليوم الاثنين 2 يوليو

برجك ليوم الاثنين 2 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 2 يوليو 2018:

الحمل: اذا كنت مرتبكاً لا تدع مشكلاتك المهنية او قلقك المادي يسيطر على علاقتك العائلية فهذه الامور ترمي شباكاً ساماً غالباً ما تخنق في كنفها الساعات الهانئة التي يمكن للمرء ان يتمتع بها مع عائلته.

الثور: قبل اتخاذ قراراتك العائلية الكبيرة تريث وحاول ان تبحث عن مشاكلك بهدوء ونضج، لن تكون صلابتك النفسية والمعنوية في حالتها الافضل اليوم وستكون ضدك الاوضاع المهنية تعوض عليك كل النواقص.

الجوزاء: لا شيء يدعو للقلق اذا عرفت كيف تتسلح بالصبر والحكمة. احط نفسك بالاصدقاء الذين ترتاح الى وجودهم. اخلد الى الراحة كلما استطعت الى ذلك سبيلاً. عاطفيا بعض المشاكل في الافق وحلها صعب.

السرطان: اذا كنتِ غير مرتبطة ستشعرين انك قريبة جدا من الالتزام ولكنك تؤثرين الا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. اما الرجل فوضعه جيد.

الاسد: لا تسد اذنيك من الاستماع الى نصائح ذوي الخبرة. عاطفيا لا تتسرع في الحكم على الشريك ان سلبا او ايجابا قبل ان تتعرف عليه.

العذراء: برنامج عملك مزدحم لدرجة يمنعك من تكريس ما تتمناه من وقت للاشخاص الذين يحيطون بك. انتبه من التعرض المفرط للشمس والجفاف لانه يؤذي الجلد.

الميزان: انت مضطر اليوم الى التنقل بسبب اجراءات مهنية او لامور شخصية. انتبه لحوادث الطرقات ولا تتغاضى عن قواعد السلامة. عاطفيا يومك لا جديد فيه.

العقرب: ابذل جهودك للحفاظ على التواصل مع عائلتك وخصوصاً مع المسنين فيها حيث تجد عندهم النصح والمشورة التي تحتاجها. عاطفيا انت مرتاح ودون هموم وكل المشاكل الطارئة مع الشريك قابلة للحل.

القوس: اليوم فترة خلاقة تتمايز خلالها بأفكار بناءة وايجابية. اذا كنت طالباً فتستفيد من مساندة الفلك لك فتزداد حظوظك في الحصول على منحة دراسية.

الجدي: لا تدع العمل يحول بينك وبين الاحباب. حاول ان تعوض عن غيابك كلما سنحت لك الفرصة. للنساء الجدي الامور جيدا في العمل والحب.

الدلو: للمواليد الموهوبين فنياً، يحظون بفرصة الانطلاق خارج البلد او لتأسيس ميدان عمل فني في الاغتراب. للعاملين في المجال التقني لهم فرص ايضاً.

الحوت: ستنجح اليوم كيف تركز على شخصيتك وتستفيد من ثقتك القوية بنفسك. انت على موعد مع مشروع يتعلق بسكن او عقار. توافق تام مع مواليد السرطان والعذراء.