تتمتع بستايل أنيق مليء بالأنوثة.. إنها مولودة هذا البرج

تعرف المرأة من برج الميزان جيداً ماذا يجب ان ترتدي وما يناسبها، خصوصاً انها تتمتع بستايل أنيق مليء بالأنوثة.  

وفي وقت تمضي بعض النساء وقتاً طويلاً امام الخزانة لا تعرفن ماذا تخترن من ازياء، فإن امرأة الميزان حاسمة في هذا الأمر وتعلم جيدا الستايل المناسب لها، كما انها لا تشعر بضرورة اتباع أحدث صيحات الموضة، فتختار من بينها ما يلائمها.

خزانتها مؤلفة من قطع مميّزة واخرى اساسية، مثلاً هي تمتلك في خزانتها فستاناً قصيراً من الترتر اضافة الى جاكيت بلايزر كلاسيكية. ورغم عدد الملابس الكبير الذي تقتنيه الا انها تكرر مراراً ارتداء الملابس نفسها، فهذا البرج يحب الروتين.

مولودة هذا البرج تحبّ اللون الازرق، لذلك ستراها غارقة بتدرجات هذا اللون من الفاتح الى الداكن. ويمكن وصف ذوق المرأة الميزان بالهادئ والانيق، لذلك لن نجد لديها ثيابا بطبعات والوان قوية، على العكس فهي تفضّل مثلاً اعتماد طبعة الورود الناعمة.

لا تبالغ امرأة برج الميزان باستخدام الاكسسوارات الكثيرة، بل تحبذ المجوهرات البسيطة. وتُعتبر الحقائب والأحذية من اكثر الاكسسوارات التي تفضلها وتجعلها سعيدة لاكمال اللوك.

العطور أيضا من الأشياء المهمة بالنسبة إليها، اما من حيث تسريحة الشعر فتعتمد المرأة الميزان تسريحة الشعر الطويل المتدرج مع اعتماد خصلات هايلايت.

من ابرز المشاهير اللواتي ينتمين لهذا البرج: شريهان، سميرة سعيد، بريجيت باردو، كيت وينسلت، سمية الخشاب، شيرين عبد الوهاب، وسلاف فواخرجي.