كيف تعرف مولودة برج العذراء من ازيائها

كل المولودات بين 24 اغسطس وحتى 23 سبتمبر، ينتمون الى برج العذراء، وطبيعة هذا البرج الترابية تنعكس ليس فقط على مواصفات امرأة هذا البرج، بل حتى على ازيائها واطلالتها. فكيف نعرف مولودة برج العذراء من ازيائها؟

تعتمد المرأة المولودة من برج العذراء على الالوان الترابية. وكما ترتدي الطبيعة واوراق الاشجار في الخريف اللونين الاصفر الباهت والبني، كذلك تناسب هذه الالوان مولودات العذراء. بالاضافة الى ذلك، فان اللون الاخضر، وخصوصا المائل الى الزيتي او الكاكي، يلائم فتيات العذراء تماماً.

اما بحسب الكواكب المؤثرة على هذا البرج، فاللونين الاصفر والازرق هما المناسبان له. ويرتبط الاصفر بكوكب عطارد المؤثر الاساسي علي مواليد العذراء، والازرق بكوكب الزهرة الذي يؤثر علي مواليد العشرية الثانية من البرج. وتأثير هذين اللونين يظهران في القدرات العقلية الرائعة لمواليد البرج التي يقترن معها الحس الفني والتركيز الشديد على التفاصيل.

اسلوب إمرأة برج العذراء

تميل مولودة برج العذراء الى البساطة في اطلالتها والاسلوب الكلاسيكي في اختيار ملابسها، فترتدي الفساتين الكلاسيكية الانيقة ولكن البسيطة البعيدة عن التكلّف التي تعكس جانبا كبيرا من شخصيتها الناضجة والمنظّمة. وتحرص على وضع لمستها الخاصة على الاطلالة.

اما بالنسبة للماكياج، فيجب على مولودات برج العذراء، اعتماد مظهر بسيط وطبيعي يلائم طبيعتهن العملية. لعيون ساحرة، استخدمي الالوان الترابية. وللشفاه الجأي الى اللون الخوخي، الوردي الباهت، وخصوصاً "المات".