كيفية التعامل مع الزوج من برج الجوزاء

تتصف شخصية الزوج من برج الاسد بالتناقض والازدواجية، وهي من اكثر الشخصيات التي يصعب التعامل معها. اليكم أبرز النصائح لكيفية التعامل مع الزوج من برج الجوزاء:

تنبهر المرأة بشخصيته المرحة والدافئة والمتألقة، فهو يسعى للفت الانظار اليه كما انه بحاجة دائمة الى الرعاية والاهتمام، فهو رومانسي حالم ولكنه يحتاج الى مقابل معنوي لكل هذه  المشاعر التي يمنحها لشريكته.

لكن في المقابل، تحتاج شخصية الرجل الجوزاء الفريدة من حيث ازدواجيتها الى التقبّل والاحتواء والتفهّم من قبل شريكته العاطفية. فهو متقلب المزاج وما يعجبه اليوم قد لا يلفت انتباهه غدا. قد يغيّر طريقة معاملته للمرأة من دون سبب يذكر، واذا أردت الارتباط برجل برج الجوزاء فتحضّري لتقلباته المزاجية!

وبسبب ازدواجيته، فان الرجل الجوزاء قادر على حب امراتين بنفس الوقت، فاحرصي على ان يكون الرابط بينكما روحيّ وليس مجرّد علاقة زوجية عادية. يشعر الرجل الجوزاء بالرتابة والملل ويحب التجديد والاثارة والاستكشاف، فكوني متجددة وابتكري مواضيع ممتعة لتطريحها عليه وتتشاركان الحديث حولها، فالرجل الجوزاء مستمع جيّد بقدر ما هو متكلّم بارع. لكن انتبهي، فهو ذكيّ جداً لذلك اختاري موضوعاً تكونين مطلعة على تفاصيله كي لا يكشفك.

كذلك، تجنّبي الكذب لان مولود برج الجوزاء يتمتّع بقدرة على كشف الاشخاص اذا كانوا يكذبون، فكوني صريحة ولا تخبئي عنه اي شيء، لانه لن يسامح اي خيانة او كذب مهما اختلفت الاسباب.