كيفية التعامل مع برج الجوزاء في الحب

مولود الجوزاء يتمتّع بشخصية مستقلة ولا يتقبّل او يسمح لاحد بالحد من حريته

مولود الجوزاء يتمتّع بشخصية مستقلة ولا يتقبّل او يسمح لاحد بالحد من حريته

الزوجة الجوزاء فضولية جداً وإذا كنت تحاول اخفاء سرّ عنها فالارجح انك لن تنجح

الزوجة الجوزاء فضولية جداً وإذا كنت تحاول اخفاء سرّ عنها فالارجح انك لن تنجح

الزوجة الجوزاء عفوية لاقصى الدرجات وصراحتها قد تكون جارحة حتى من دون قصد

الزوجة الجوزاء عفوية لاقصى الدرجات وصراحتها قد تكون جارحة حتى من دون قصد

برج الجوزاء هو برج هوائي ويتأثر بكوكب عطارد وهو كوكب الحركة والتواصل. يتميّز مولود هذا البرج بالنشاط، الذكاء، المخيلة الواسعة، البراعة وسرعة التأقلم مع المحيط. لكن في المقابل، فإن ابرز عيوبه: السطحية، الاندفاع، العصبية، المراوغة والتردد. فكيف يمكن التعامل معه في الحب؟

كيفية التعامل مع الزوج من برج الجوزاء

يحبّ مولود الجوزاء اضفاء جوّ ايجابي اينما يكون، كما انه يحاول ترك انطباع حسن لدى كل شخص يلتقي به ويتعرّف عليه. لكن في المقابل، فان الرجل الجوزاء مخلص لعائلته واصدقائه حتى انه يضحي كثيراً من اجل رؤيتهم سعداء. لذلك فان مولود برج الجوزاء هو انسان بعيد كل البعد عن الانانية ويتوقّع من شريكته ان تتمتّع بالصفة نفسها.

يتمتّع مولود برج الجوزاء بقدرة على كشف الاشخاص اذا كانوا يكذبون، لذلك كوني صريحة ولا تخبئي عنه اي شيء، لانه لن يسامح اي خيانة او كذب مهما اختلفت الاسباب. مواليد برج الجوزاء بارعون جداً اثناء النقاشات، وكلما زادت الحدة كلما تحمّسوا اكثر ولا يستسلمون. فلا تتوقعي ان يعترف بأنك الفائزة بالنهاية لانه سيختلق الحجج ليثبت انه على حقّ.

لا ينجذب مولود الجوزاء للاشخاص المغرورين، ويجدهم غير جذابين. لان مولود الجوزاء يتمتّع بشخصية مستقلة ولا يتقبّل او يسمح لاحد بالحد من حريته. كما انه يكره الروتين ويبحث دائماً عن التجديد، كذلك هو شخص عقلاني ويحلل كثيراً.

كيفية التعامل مع الزوجة من برج الجوزاء

هي صادقة المشاعر وتحبّ بصدق، على رغم مزاجها المتقلّب إلا انها عاطفية وصادقة بمشاعرها. تهتم بأطفالها طوال الوقت، وتتمتع بطاقة كبيرة من الحنان والعطف، وهي أم مثالية تضع عائلتها وأطفالها بقائمة الأولويات. كذلك تتمتع بقدر كبير من الرومانسية والرغبة في التجدد، وهذا يلقي بظلاله السعيدة على الشريك الذي يشعر معها بالحيوية وعدم الاستسلام للملل الزوجي.

لكن في المقابل، فإن للزوجة الجوزاء بعض الصفات التي يجب ان تنتبه لها جيداً لكي تعرف كيفية التعامل معها على هذا الاساس. فهي عفوية لاقصى الدرجات وصراحتها قد تكون جارحة حتى من دون قصد.

كما انها كثيرة الكلام لدرجة انها تميل لاستجواب شريكها لكي تعرف ادقّ تفاصيل يومياته، لذلك بادر انتَ وخفف عنها عناء طرح الاسئلة. كذلك فإن الزوجة الجوزاء فضولية جداً وإذا كنت تحاول اخفاء سرّ عنها فالارجح انك لن تنجح!