برجك ليوم الثلاثاء 5 يونيو

برجك ليوم الثلاثاء 5 يونيو

برجك ليوم الثلاثاء 5 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 5 يونيو 2018:

الحمل: إذا نظّمت حولك فريق عمل، تكون مُنتجاً أكثر. عاطفياً تكون ديناميكيّاً، مرحاً وراغباً في التجديد والفرح. أعطِ وقتا للّهو والمرح حتى ترتاح من متاعب ضغط العمل وصخب المجتمع.

الثور: قد تتأثّر حياتك العاطفيّة بهمومك المهنيّة، كما يُمكن للغيرة والحسد إثارة أوضاع مأساويّة. على صعيد الصِحّة، الرياضة تبقى الوسيلة الأفضل وخصوصاً لتبديد القلق والغضب والإكتئاب.

الجوزاء: احذر الأشخاص الثرثارين، واحرص على التنظيم والهدوء في مشاعرك وحياتك العاطفيّة، وألاّ تتّخذ أي قرار مصيري وأنت في حالٍ عصبيّة مُتوتّرة. حظّ وافر لفتيات العشريّة الأولى وشباب العشريّة الثالثة.

السرطان: تباشر بدراسة لغات أجنبيّة أو مُراسلات عالميّة. عاطفيّاً ، أنت تتميّز بالإتّزان والتفكير المنطقي والسليم وهذا يجعلك تنجح أكثر وتسبق غيرك.

الاسد: أفراح ورضى كبير عن علاقتك العاطفيّة وإحتمال زواج سعيد للّذين قرّروا الدخول في القفص الذهبي، ويكون الشريك سخيّاً وذا موقع إجتماعي مُشرِّف لبعض المواليد في المجتمع.

العذراء: عليك بالحذر في مصاريفك لئلاّ تندم لاحقاً. عاطفيّاً، تشعر بالإهمال وعدم التفهُّم من الشريك. لا تَكُن مُخطئاً كثيراً، فربما أنت أيضاً لم تُحِطهُ بالعاطفة والرعاية منذ فترة طويلة.

الميزان: بعض المواليد يشعر بالتوتّر نتيجة الإرباك في العمل. عاطفيّاً، إن لم تتصرّف بسرعة ستكون فريسة لأفكار غير جيّدة. تقضي اسبوعاً مُمتعا مع العائلة أو الأصحاب على الشاطىء أو في الجبل. 

العقرب: إن كنت على علاقة عاطفيّة فالحنان والإتّفاق التامّ هما عنوانا المرحلة. لن يهتمّ العازبون للإستقرار العاطفي طالما صداقاتهم كثيرة. تميل للضيافة والإعداد لحفلات في منزلك.

القوس: كُنْ هادئاً لتعتاد التغييرات والتجديدات التي تطرأ. الوقت مُلائم جدّاً لإتباع طريقة تَصرُّف جديدة ولوقاية صِحّتك. لمواليد العشريّة الأولى والثانية، إنتظر مُفاجآت سارّة يُخبّئها لك المُقرّبون.

الجدي: جوّ الثقة مع الشريك سَيُهدىء من حزنك وهمّك، وتشعر بنزعة كبيرة إلى الإنفتاح. قد تتلقّى دعوات إلى سهرات كثيرة، فلا تُلبِّ إلاّ التي تُريحك وتُناسِبْ مصلحتك.

الدلو: تكون الدعوات غزيرة عليك ولن تترك فرصة واحدة تمرّ من غير أن تمرح وتتسلّى. تكون مُتمتّعاً بروح الفكاهة وتكون لامعاً في المُجتمع. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، إنتبهوا من التسرّع في القرارات كما في تنفيذها.

الحوت: امامك مشاريع عاطفية جديدة طويلة الأجل. للعازبين، تكون أكثر جاذبيّة وتكون فرص اللقاءات والتعارف غير قليلة. عليك أن تعرف ماذا تريد. لا تبتعد عن عائلتك فالسهرات مع الغرباء قد لا تكون دائماً مُناسبة لك.