برجك ليوم السبت 26 مايو 2018

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 26 مايو 2018

الحمل: الحب والودّ يميزان هذا اليوم سواء في الحياة الاجتماعية او العائلية والخاصة. في العمل لا تتردد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به. داوم على عاداتك الخاصة.

الثور: تستطيع قضاء هذا اليوم في تذكّر الذكريات الحلوة ونسيان السيئة. عندها ترتفع المعنويات وتقضي النهار بالتفاؤل والمشاركة الايجابية مع الغير. لكن هذا لا يدعوك ايضا الى اهمال اعمالك.

الجوزاء: المشي في الطبيعة ينشط جسمك وروحك. ينصح ايضا اذا كنت من هواة فن معين، ممارسة هذا الفن لانه يريح اعصابك. ابتعد عن المتاعب والتدخل في شؤون الناس.

السرطان: تعرف كيف تستفيد من حسنات هذا اليوم وكيف توفّق بين العمل والترفيه. عاطفياً، هذه الفترة لصالحك تقرّب من الحبيب وعبّر له عن مشاعرك واحاسيسك فستربحه حتما لوقت طويل.

الاسد: الشمس شفيعة برجك في في تقاطع ايجابي مع كواكب اخرى لها علاقة بالحظ وستكون صاحب طاقة قوية لكنك لن تتمكن من الاستفادة كم الظروف كما يجب. عطارد يعطيك الافكار اللازمة للنجاح في العمل والحب والمال.

العذراء: لا تجد سبيلاً  الا الاعتماد على اصدقائك، لكنهم لن يتمكنوا من مساعدتك مثلما تتمنى. وجود عطارد شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيوية والنشاط والامل.

الميزان: تشعر انك اليوم تمر بامتحان وان هناك من يراقب تحركاتك ليحكم عليك بالدعم او الانتقاد. كوكب الزهرة شفيع برجك في وضع فلكي ملائم سيدعم علاقاتك الاجتماعية والعاطفية والانسانية خاصة النساء.

العقرب: تنسجم مع نفسك ولا تناقض نفسك في اقوالك وافعالك. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جو الانسجام والحب الدائم والثابت والمستقر والذي يعطي الشعور بالامان والطمأنينة وراحة البال.

القوس: القمر سيلعب على اعصابك لانه موجود في برج غير صديق هو العذراء. اصدقاؤك يبحثون عنك وانت خارج السمع ومنهمك بحل بعض القضايا المستعصية مهنيا وعاطفيا واجتماعياً.

الجدي: كوكب جوبيتر موجود في برج صديق لك الذي هو العقرب وهذا يفتح امامك اليوم العديد من الفرص المهنية والمالية. الاوضاع العاطفية تخضع لتأثير ايجابي من كوكب الزهرة الذي يفتح امامك الكثير من الفرص، بادر فالوقت يداهمك.

الدلو: تتمكن اليوم من اتخاذ القرارات المناسبة لان القمر الذي يحرّك الخيال والاحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعياً ودقيقاً في المهنة والحب.

الحوت: انت نشيط وديناميكي وتفكر بايجابية بعيدا عن التعقيدات. كن مستعدا لاتخاذ قرارات ضرورية لحسن ادارة اعمالك. في الحب انت رومانسي وحالم تعيش على ذكرياتك القديمة لكن لا تنسى الحاضر.

مولود اليوم:

مولود 26 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يعتبر انساناً جديا في المجالات الفكرية والشأن العام. فصيح في الكلام وبارع في الكتابة والتأليف ويأخذ هذه المميزات من كوكب عطارد.

مولود 26/5/2018 هو طفل غنوج، ينسجم بسرعة مع رفاقه ولا يجد صعوبة في التأقلم مهما كانت الظروف. عنده ميول تجارية من صغره وينجح في العلاقات العامة.