برجك ليوم الاربعاء 23 مايو

برجك ليوم الاربعاء 23 مايو

برجك ليوم الاربعاء 23 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 23 مايو 2018:

الحمل: ستكون صريحاً وغير ديبلوماسي مع الناس وهذا يزعجهم ويضطرون بذلك ان يتصرفوا معك بنفس الطريقة. وهذا لن يفيدك مهنياً او اجتماعيا او عاطفياً. تابع مسيرتك دون ابطاء او تردد.

الثور: من يعمل في مجال مهني حر لن يتمكن اليوم من الانطلاق بالطريقة التي يتمناها، فلا الظروف ستتجاوب معه ولا الاشخاص الذين يتعامل معهم سيكونون ايجابيين.  

الجوزاء: احداث معينة تتطلب مشاركة عدة اشخاص في اتخاذ القرار المناسب لمواجهتها وهذا انسب لك ولو لم يكن هذا الامر يرضيك. في الحب انت سلبي اليوم والنتائج كذلك.

السرطان: مشاكل الصحة ستتراكم وعليك بوضع برنامج لمواجهة المشكلات الصحية الاهم قبل الغرق في التفاصيل. كن متفائلاً اليوم وصبوراً فأمورك العامة ستمشي بانتظام ماليا ومهنياً وعاطفيا واجتماعياً.

الاسد: استفد من المعاونين الجدد، فبالرغم من قلة خبرتهم سيمدونك بالافكار الجديدة. الفتاة الاسد ستخسر بسبب غرورها ثقة شريكها المفضّل.

العذراء: نهار مناسب للحب وقد تشعر بالغرام من النظرة الاولى. في العمل انت منظّم وتركّز على التخطيط والبرمجة والتنظيم.

الميزان: العائلة تأخذ اهتماماً كبيراً منك هذا اليوم لانك تشعر بالحاجة للرعاية والدعم الفكري والنفسي والعاطفي. نظم نفسك قبل فوات الاوان.

العقرب: ستجد لذة وفرح في اشراك من هم اقل منك فكرياً وعلمياً خاصة اذا كانوا اولادك واهل بيتك. في العمل انت نشيط وفي الحب انت عادل.

القوس: لا تتدخل في شؤون الغير واترك كل واحد منهم يحل مشاكله بنفسه. صحيا بعض التعب وارد بسبب تعارض بعض الكواكب مع شفيعك جوبيتر. لا تتعب نفسك بالتفاصيل.

الجدي: يمكنك هذا اليوم القيام بمبادرات في عدة مجالات سواء كانت مهنية او عاطفية او اجتماعية. النتائج ستكون لمصلحتك فلا تتردد. تابع جهودك فستصل عاجلا او اجلا.

الدلو: الرياضة تناسبك اليوم لانها ستحرّك لديك ما كان جامداً ويحتاج الى تحريك تتعزز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات، لذا حاول ان تستفيد من اتصال مازلت تؤجله حتى اليوم. التردد لن ينفعك ابداً.

الحوت: مزاجك اليوم سيء وسينعكس على جو العائلة ورفاقك في العمل. هذا عائد الى تأثير غريب من كوكب بلوتون الذي يدفعك الى السرعة في الفعل وردود الفعل وايضا السرعة في قيادة السيارة مع الاخطار المحتملة لذلك.

مولود اليوم:

مولود 23 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يجعله يحب العلم والتحصيل وهو يستعمل ذكاءه ببراعة وذاكرته قوية. لانه من العشرية الاولى يتأثر قليلاً بمميزات برج الثور. لكنه متقلّب ومزاجي وغير ثابت.

مولود 23/5/2018 هو طفل واع، ذكي، واقعي في اختياراته العلمية. يحب الارقام ويبرع عندما يكبر بالرياضيات والمحاسبة والكومبيوتر.