برجك ليوم السبت 28 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 28 ابريل 2018:

الحمل: تمدّك ارادتك هذا اليوم بالقوة اللازمة لتحريك الاشياء من حولك ولتجنيد المقربين منك في خدمة مشاريعك. جو من التفاؤل يسود حولك ويزيدك ثقة بنفسك وترتفع اطلالتك.

الثور: من الطبيعي الا تخلو ايامك من العوائق والعقبات ولكنها ستزيدك تحدياً خصوصاً لذاتك. احذر الثرثارين والغيورين ولا تسمح لهم بالتدخّل في حياتك العاطفية وتعكير الاجواء. فتاة الثور سريعة البديهة.

الجوزاء: البعض يكونون على موعد مع عدد من الاغراءات التي تدفع بهم الى تجاهل العواطف الحقيقية واللحاق بأوهام ستترتب عليها نتائج لن تكون دائماً سعيدة الخاتمة.

السرطان: هذا اليوم تتخلى عن بعض العادات لتلتفت الى التجديد في شخصيتك وهذا من شأنه ان يفتح امامك ابوابا متفائلة. اليوم مليء بالمفاجآت التي قد تجمعك باشخاص لم تلتق بهم منذ زمن.

الاسد: ادرس المعطيات المتوفرة لديك وكن متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخّل اشخاص يسيئهم تطورك. كن واضحاً اكثر مع الحبيب وابتعد عن الغموض.  

العذراء: اذا كنت تعمل في انجاح مشروع فستستنفد كل طاقتك في انجاحه. سيشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان واهتمام متزايدان وهذا يفاجئه بعض الشيء.

الميزان: ستنجز ما تفكّر به بنجاح وتفاؤل لكن لا تدع ميلك النزوي يؤثر عليك ويؤخّر تنفيذ اعمالك. لذا انت مدعو الى احترام عامل الوقت والى التدقيق في التفاصيل.

العقرب: سيتضاعف اليوم ايقاع العمل مع تزايد الضغوط عليك.ننصحك بالانفتاح على الزملاء والتعاون مع الاخرين في محاولة لتوزيع المهام. تتشارك مع الحبيب في تقاسم الاعباء.

القوس: البعض من مفكري وفناني هذا البرج سيحظون بفرصة لابراز طاقاتهم الفكرية. لا تتردد في التعبير عن ذاتك بشتى الوسائل المتاحة لك. الجأ الى التجدد كي لا تقع في التكرار.

الجدي: سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك واستعدادك لاستكشاف احاسيس جديدة. الهدف الاساسي اليوم يتمحور حول كيفية المحافظة على علاقتك بشكل جيد مع المال وطريقة توفيره لان الرزقة لديك متقلبة بعكس مزاجك الثابت.

الدلو: هذا اليوم هو انطلاقة جيدة مع شريك العمر تسمح لكما بخلع الاقنعة اليومية العادية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية. الوضع المالي مستقرّ ويدعم العلاقات العاطفية والزوجية.

الحوت: هذا اليوم تبدو لك الحياة اكثر انصافاً بعد الاوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تحاول التغلب على الصعوبات واطلاق الفرص اللازمة لانجاح مشروعك ان على الصعيد المالي او العاطفي او الاجتماعي.

مولود اليوم:

مولود 28 ابريل الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بالروح الاجتماعية والكياسة والمثالية والقدرة على التجاوب والاحساس الفني. لطيف، طيب القلب ويحب الاختلاط بالناس. من عيوبه ان يميل احياناً الى البرودة في الشعور.

مولود 28/4/2018 هو طفل حساس وعاطفي يتحرّك انطلاقا من احاسيسه. يحكم على الناس بذكاء وحدس قويّ. يحب الاداب والفنون والمعلومات العامة.