كيفية التعامل اذا ارتبط زوجان من نفس البرج الفلكي؟

من المعروف ان بعض الابراج لا تتوافق مع بعضها ابداً لا في الصداقة او العمل والحب، على عكس ابراج اخرى تتلاءم مع بعضها بشكل كامل فيتناسبان ويعيشان حياة هادئة مليئة بالحب والتعاون. لكن ماذا يحصل عند ارتباط زوجين من نفس البرج الفلكي، كيف يتعاملان اذا ارتبطا؟

الابراج النارية: الحمل، الاسد والقوس

المولود الناري عملي، مسيطر، وصاحب عاطفة متأججة، وعندما يجتمع زوجان من الابراج النارية فإن العلاقة بينهما تكون مشتعلة مليئة بالمشاعر الجياشة، لكن في المقابل تشهد علاقتهما مشاجرات مشحونة. الابراج النارية تشكل ثنائيات مثالية في حال تمكنت من عدم الاستسلام للطباع النارية وتحويل المشاجرات إلى عادات يومية. الجدل اليومي يمكنه أن يجعل النار تخمد.

الابراج الترابية: الثور، العذراء والجدي

المواليد الترابية مهووسة بالعمل وحب الاتقان، لذلك تكون العلاقة بينهما مثالية اذا عرفا كيف يخصصان الوقت لبعضهما فتصبح العلاقة متينة جداً بينهما. عناصر الارض تقوم على مبدأ الالتزام والعمل بجد لانجاح العلاقات. في المقابل تملك هذه الابراج رابطاَ حسياً عميقاً يمكنه أن ينقل علاقاتها إلى مستويات أخرى شرط تمكنها من تخصيص بعض الوقت للحب.

الابراج الهوائية: الجوزاء، الميزان الدلو

الروابط العاطفية بين مواليد هذه الابراج عادة ما تكون شبه معدومة، لذلك فان علاقة الحب بينهما تتطلب جهودا جبارة لانجاحها، في المقابل تقوم العلاقة بين شخصين ينتميان الى برجين هوائيين على صداقة متينة جداً فالعلاقة بين الجوزاء والميزان والدلو غالباً ما تكون فورية.

الابراج المائية: السرطان، العقرب، الحوت

لا تحتاج هذه الابراج إلى الكلمات للتواصل فهي عميقة وقائمة على الاخلاص المطلق، والرابط العميق الذي يجمعها يجعلها تفهم بعضها البعض من الاشارة والنظرة. العلاقة تصبح جدية بسرعة وغالباً ما تنتهي بالزواج، العقبة الوحيدة التي قد تواجه هذه الابراج هي إنغماسها المطلق بالعواطف.