برجك ليوم الاحد 22 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 22 ابريل 2018:

الحمل: نظرتك الايجابية وحماسك لتأدية اعمالك بشكل دقيق ومنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك التخطيط لمستقبل ثابت. حياتك العاطفية متقلبة اليوم وغير مريحة للشريك.

الثور:  العطاء في مختلف انواعه هو ما تحتاجه اليوم. اعط كي تتلقى افضل. نظم نفسك بين اوقات عملك وراحتك وتناول الاطعمة الخفيفة ونم باكراً حتى تستعيد نشاطك. ولا تنسى ممارسة الرياضة.

الجوزاء: تنشغل بأمور تتعلّق بالديون او بالاموال المشتركة. ينصب اهتمامك على مراجعة حسابات مشتركة او اعادة النظر بعلاقة عملية مع اطراف اخرى قد تكون على صلة بتركة. حياتك مع الشريك مرتاحة ومضمونة.

السرطان: انت منفتح ومفعم بالعاطفة والاشراق في هذه الفترة وهذا ينعكس ايجابياً على نفسيتك ونفسية الشريك وحتى على من تتعامل معهم مهنياً واجتماعياً وانسانياً. لا مانع اليوم ان تفكّر بمساعدة المحتاجين ماديا ومعنوياً.

الاسد: كما في القصص المتعلقة بالمال يتوقع ان تحدث بعض التشنجات او الممانعة من قبل الاخرين. اتصالاتك العاطفية تكون ناجحة وتعود عليك  بالفائدة التي تطمح اليها على المدى البعيد.

العذراء: حاول ان تعتمد اسلوب الاقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء الى القوة والانتقاد. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عما يختلج قلبك. المرأة العذراء العاملة تنجح في عملها والفتاة تبرع في دراستها ونشاطاتها.

الميزان: تتجه انظارك نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة الى تمهيد الدرب من اجل الشروع في اعمال جديدة. اذا كنت مرتبطا تشعر برغبة كبيرة في تعزيز شراكتك والتقرب من افراد العائلة. واذا كنت اعزباً تبحث عن الحب والاستقرار.

العقرب: البعض من مواليد العقرب يقلقون في هذه الفترة لصحة احد المقربين اليهم. في الحب انت عفوي وصريح وقد لا يرضي هذا التصرف الشريك. الوضع المالي طبيعي وهناك ايجابيات مهنية تبدأ بالظهور اليوم ثم تتوالى في الايام المقبلة.

القوس: احتفظ باعصاب باردة في مواجهة التحديات المهنية. لا تحمّل اصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية اذا حصلت حتى ولو كنت قد استشرتهم سابقاً. خذ اراء اصحاب الخبرة في حل مشاكلك العاطفية والاجتماعية.

الجدي: لا تبالغ في لوم نفسك ولوم الاخرين. كل منا يتعلّم من تجاربه. ابتعد عن المزاجية خاصة في اي علاقة اجتماعية او عاطفية. في العمل انت مثابر ودقيق وناجح ومستقرّ.

الدلو: تنفتح الافاق امامك وتتعزز مشاريعك المتعلقة بالسفر البعيد واحياناً بالهجرة او الدراسة في الخارج. قد تمرّ بفترة متقلقة على الصعيد العاطفي فخذ حذرك. الفتاة الدلو ناجحة في العمل والحب وكل شيء اليوم.

الحوت: البعض تتاح له الفرصة لتجديد حلم قديم بالسفر سواء طلباً للعلم او العمل. يستفيد من هذه الوضعية الفلكية الراغبين بالالتحاق بالجامعات الاجنبية لمتابعة دراستهم.

مولود اليوم:

مولود 22 ابريل الذي ينتمي لبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه محبة الناس والقبول والقدرة على الاقناع وتسويته الافكار والمشاريع. في العمل هو نظامي ويكره الفوضى والتسرع.

مولود 22/4/2018 هو طفل هادئ يحب الحياة العائلية ويتمسك بالعادات والتقاليد. يكبر على مهله ولا يتحمّل الضغوط وحجز الحرية.