برجك ليوم الثلاثاء 17 ابريل

برجك ليوم الثلاثاء 17 ابريل

برجك ليوم الثلاثاء 17 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 17 ابريل 2017:

الحمل: إن كنت مُرتبطاً بعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفويّة. إن كنت عازباً ستسأل نفسك حول المُغامرات العابرة التي لا تمنحك الفرح والراحة اللازمين.

الثور: تسعى إلى الإفادة رسميّاً من مؤهّلاتك وإنجازاتك. على الرغم من النجاحات المهنيّة الجيّدة ، فإنك تشعر بتعبٍ صحّي وتعمل على تهدئته وإزالته عبر تخفيف نشاطاتك وإختصار الواجبات الإجتماعيّة غير الضروريّة.

الجوزاء: تتخلّص من بعض الأعباء وتجري جردة إيجابيّة عن حياتك المهنيّة، لكنك ترى أن هناك نقاطاً يجب وضعها على الحروف حتى لو تسبّب ذلك ببعض الخلافات مع فريق العمل.

السرطان: المتزوّجون والمُرتبطون، يكونون على موعد مع الحُبّ والحنان خاصّةً مواليد شهر يوليو. يكون تنظيمك المهني فعّالاً وتكون مُستعِدّاً للعبور إلى مرحلة جديدة فيها الكثير من الأحداث الجديدة.

الاسد: إن كنت عازباً يُساعدك وجود الأصدقاء على نسيان شكوكك وقلقك. المرأة الأسد تجد نفسها مُحاطة بالمُعجبين، لكن هذا لن يُفيدها إذا ظلّت على غرورها وتحفّظها.

العذراء: إن كنت عازبا، ستبدو جذّاباً في هذه المرحلة. على رغم تحفّظك، ستعرف كيف تُلفت الآخر اليك حين تكون في كامل الثقة بنفسك. الأجواء جميعها مُلائمة لِتخرج وتتسلّى.

الميزان: سَتُخطّط لمشاريع المستقبل بصفاء ذهن ووضوح في الرؤية. البعض يُفكّر بالإرتباط، البعض الآخر يُفكّر بالسفر للإستجمام مع الحبيب.

العقرب: تُطرَح عليك مشاريع إستثمار طويلة الأجل، بعض المواليد يستغلّها لتعزيز وضعه وخبراته. تشهد هذا الأسبوع مرحلة عاطفيّة رائعة مع إنها لا تتضمّن مُفاجآت ويكون مصدرها للمتزوّجين البيت والعائلة والأولاد.

القوس: لمواليد العشريّة الأولى والثانية، تغييرات مُفرحة متوقّعة وهي ناتجة عن توجّهات جديدة. تيّار من كوكب الزهرة سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات العاطفيّة أو الإجتماعيّة والتي كانت صعبة عليك حتى الآن أو غير مُتاحة.

الجدي: تجهد ليكون جميع من تُحبّهم في راحة تامّة. صحيّاً، تكون في صحّة مُمتازة. ستسمح لك الظروف بالحركة ومُمارسة الرياضات المُختلفة في الهواء الطلق أو النادي. الشريك العاطفي أو الزوج ينتظر منك تَقارُباً أهمّ.

الدلو: الوضوح والواقعيّة ضروريّان لتحقيق تطلّعاتك. تَحسُّن واضح في المجال العاطفي مُقارنةً مع الأسبوع الماضي، وينتج هذا التحسّن عن كونك ستولي أهميّة أكبر لمن تُحبّ وأهميّة أقلّ لِنفسك.

الحوت: إن فكّرت جيّداً في أسباب مشاكلك العاطفيّة لوجدت أنك تثور لأتفه الأمور أحيانا وأنك تنزع إلى الأنانيّة أحيانا أخرى في تصرّفاتك وأفكارك، ما يُتعِب الشريك أو الحبيب مهما كان حُبّه عظيما لك.