برجك ليوم الاحد 15 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 15 ابريل 2018:

الحمل: ابتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب والشراهة واعتنق المحبة في تطلعاتك الى الاخر لتعيش سعيداً. في  الحب انت مثالي وناجح اليوم والغير سيغار منك.

الثور: تميلين الى ملء الفراغ والكآبة اللذين يسيطران على نفسك احياناً بالطعام. استعملي ارادتك لتستبدلي هذا التعويض النفسي المضرّ بنشاطك. الرجل الثور يهتمّ بعمله فقط.

الجوزاء: هناك مكاسب مالية جيدة تعدك بالبحبوحة غير انها لن تلبث ان تجد هي ايضا طريقها الى الصرف. العلاقة المشتركة تتطلب الحد الادنى من تفهّم حاجات الاخر والتكيف معه.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار لكنك لا تسعى فعلياً الى تحقيقها بل تتذمّر وتبدي خيبتك في بعض الامور المنزلية. تسعى نحو الجدية في العمل لانك سئمت الرتابة والتكرار.  

الاسد: الجأ الى الطبيعة والاسترخاء وخصوصاً الى نظام حياة صحي من حيث الاسلوب والطعام. كوكب الزهرة يضفي عليك مظهرا خارجيا جذاباً. كوكب المريخ يعطيك الجرأة امام القرارات الهامة.

العذراء: علاقات قائمة على الاعجاب قد تتطور لتصبح مشاريع ارتباط. هذه فترة  جيدة في كل الاحوال لاتمام خطوبة او لعقد قران. اتصالات مهنية جديدة تزيل بعض الجمود في وضعك المادي والمهني والمالي.

الميزان: تشعر اليوم بتراجع في حالتك النفسية والصحية، تبدو اكثر تجهماً وتميل الى العصبية والمزاجية واحيانا تقع في الاكتئاب من دون ان تعرف انت او المحيطين بك السبب. عليك بالاسترخاء لترتاح.

العقرب: ازداد حالات التعصيب مع اقتران الشمس بكوكب عطارد، الامر الذي يدخلك في تصور احداث من الماضي. انتبه من ردات الفعل السريعة في الكلام بتعاطيك مع الحبيب وكن اكثر اعتدالاً.

القوس: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. انت اليوم طيّع وتعرف كيف تكون منظماً في عملك وخطواتك تكون منطقية وصحيحة. افكارك عملية وقريبة من الواقع والحقيقة.  

الجدي: ستكون محط انظار في محيطك المهني وقد تنال شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. هذا اليوم تتميّز به عن بقية الايام لما تحظى به من حظ وفرص على الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي.

الدلو: تملك قدرة واضحة على تدعيم علاقاتك من خلال الاتصالات الحثيثة التي تجريها على الصعيد المهني والاجتماعي والشخصي. الصحة جيدة اليوم وتلبي طموحاتك خاصة في الرياضة والسفر.

الحوت: ننصحك بان تكون اكثر ديبلوماسية في تعاملك مع الحبيب او مع افراد الاسرة لانك تميل ان تكون عصبياً وصريحاً بشكل يزعج الاخرين. بعض المتاعب في اجواء العمل واردة. كن منظماً لتفادي سوء التفاهم.

مولود اليوم:

مولود 15 ابريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتميّز بالنعومة والقوة على حد سواء. نظامي ويحب التفاصيل ويدقق في تفاصيل الاحداث ويعرف كيف يتكيّف معها. عاطفي وحساس، لديه ميول فنية واضحة وقد يتخذ مهنة لها علاقة بالفن.

مولود 15/4/2018 هو طفل واع منذ صغره، ينضج قبل اوانه ويستوعب دورسه بسرعة. عصبي وسريع الانفعال.