مميزات مواليد شهر ابريل

هو الشهر الرابع في السنة ويطلق عليه تسمية ابريل، وينقسم مواليد هذا الشهر الى برجين: من 1 إلى 19 من أصحاب برج الحمل، بينما المواليد من 20 إلى 30 فمن أصحاب برج الثور، وسنتعرّف اليوم على ما يميّز مواليد شهر ابريل.

يتأثر مولود شهر ابريل بكوكب المريخ الذي يمنحه قوّة العزيمة والمُتابعة وتحمُّل الشدائد والتعب. هو عموماً يملك طاقة جسدية قويّة تؤهّله للوظائف التي تتطلّب جُهد وسعي وتنقّل وسفر. هو صاحب مبادىء أخلاقيّة ووطنيّة، صعب في الحُبّ ولا يجد بسهولة من تقدر أن تفهمه وتتكيّف معه.

الكرم: انهم كريمون وودودون ومشاعرهم حساسة، حتى منذ الصغر، فهم يتقاسمون الألعاب مع من يحبون، والطعام أيضا حتى وإن كان قليلاً. على الرغم من وجود الجشع حولهم في بعض الأحيان، إلا أنهم لا يميلون للبخل او الأنانية.

العناد: لا يعرفون الاستسلام حتى إن كانوا على خطأ وعلموا بذلك، فهم يتميّزون غالبا بالعناد والإصرار، ويعرفون ما يريدون ويحاولون تحقيق أهدافهم بعزم كبير. كما يتصرّفون بحزم لذلك تظهر عليهم علامات العند. ولا تحاولوا اسداءهم النصائح لانهم لا يقبلون بها كما يرفضون أنصاف الحلول.

المثالية: يتميّزون بالدقة لكنهم يميلون أحيانا إلى التشدد الذي قد يصل إلى درجة العناد. ويتوافق هذا الإصرار بشكل جيد مع جميع قناعاته.

الفضول: انهم فضوليون في بعض الأوقات، لكن اهتمامهم بمعرفة كل شيء وكل شخص يدفعهم إلى التعرّف على أشخاص جدد والتعرّض لمختلف المواقف. يتميزون أيضاً بحرصهم على المعرفة والتعلّم، ويقضون حياتهم دائما في البحث عن الشغف والنجاح.

العاطفة: يظهر على أولئك الذين ولدوا في شهر أبريل الحنان والعطف. فهم لا يخشون أبدا من إظهار مشاعرهم الحقيقية سواء في الخير أو في الشر. إذا خنت ثقتهم، يستطيعون التصرف معك بعدوانية، وإن أخطئوا، يعرفون أيضا كيفية الاعتذار. على الرغم من كونهم متكبّرين قليلاً، بسبب اعتمادهم على ردود أفعالهم الغريزية، لكنهم دائما ما يتراجعون. على أية حال، فهم ليسوا متعجرفون أبدا، رغم عزمهم القوي.

الإبداع: يشاركون دائما في العديد من الأنشطة لهذا لا يشعرون بالملل. ويبحثون دائما عن المتعة والألعاب التي يميزها الفضول والمغامرة. وغالبا ما يبرعون في الرسم أو الموسيقى.