برجك ليوم الثلاثاء 10 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 10 ابريل 2018:

الحمل: تعارُض كوكب عطارد 180 درجة قد يُعقّد تبادلاتك المهنيّة والإجتماعيّة. من ناحية القلب، وجود الزهرة والمريخ في برج الأسد الذي هو برج صديق لك، سَيُعزّز من الوضع العاطفي وسَيُساهم في حلّ المشاكل الطارئة.

الثور: راقِبْ أعمالك والتفاصيل الصغيرة فهذا يُجنّبك الوقوع في أخطاء غير مُستحبّة. الإبداع لن يتوقّف على العمل بل هو ضروري في الحُبّ أيضاً.

الجوزاء: كوكب عطارد الذي هو شفيع برجك موجود في برج الميزان الذي هو برج صديق لك سيدعمك ويُنظّم أعمالك ويُرتِّب أمورك الخاصّة. عليك عدم الإفراط بالسهر وكثرة الطعام.

السرطان: جوبيتر الموجود في برج العقرب الذي هو برج صديق لك سيكون حليفا لك في كل شيء، وسيقوى تركيزك وتكون أعمالك فعّالة. أبواب عديدة سوف تُشرَّع أمامك على الصعيد العاطفي.

الاسد: الحُبّ سينمو وسيأخذ طريق الإستقرار. سوف ينصبّ إهتمامك على موضوع الشراكة إن في العمل أو في الحياة العاطفيّة حيث توجد حالة إقتران بين الكواكب مُلائمة لك.

العذراء: راقِبْ مصاريفك وتَجنَّب المُشتريات غير الضروريّة. تتركّز إهتماماتك أيضاً على سُمعتك الشخصيّة خصوصاً في المجال المهني وعلى مستوى علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل.

الميزان: صحيّاً إنتبه من التوتّر العصبي والنفسي الذي سيؤثّر سلباً على جهازك العصبي. في النصف الثاني من الأسبوع الأحوال الفلكيّة غير مُلائمة لمشاريعك العاطفيّة لذا ننصحك بتأجيل مُبادراتك وقراراتك العاطفيّة إلى فترة لاحقة .

العقرب: العلاقات لن تخلو من التوتّر بسبب وجود كوكب الزهرة في برج الأسد الذي هو برج غير صديق لك . لا تتردّد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به.

القوس: تحت تأثير وجود كوكب الزهرة في الأسد ستكبر جاذبيّتك وتأثيرك على الآخرين. أنت تملك حظّاً وافراً أيضاً في الحُبّ فلا تُهدره وحدِّد أولويّاتك العاطفيّة.

الجدي: إنتبه من مُربّع عطارد في برج الميزان الذي هو برج غير صديق لك ممّا يؤخّر أو يُعقّد عملك. تتواصل بِحُبّ مع الآخرين ولا سيّما مع الحبيب الذي عانى من لوعة الجفاء والبُعد في فترة سابقة.

الدلو: إذا شعرت بنقص في الحيويّة، حارِبْ التوتّر العصبي والتشنّج العضلي من خلال الرياضة الناعمة أو التدليك المُناسب. إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك.

الحوت: حليفك سيكون كوكب زحل الذي يُقدّم لك تسهيلات ماديّة وقانونيّة. إذا كنت مُرتبطاً، فأنت مدعو إلى المزيد من الإنفتاح والتقرّب إزاء الشريك.