كيفية التعامل مع انثى برج الحمل في الزواج

انثى برج الحمل مستعدة لمواجهة العالم من اجل من تحبّ. تمتلك شخصية مستقلة تسمح لها بالاعتماد على نفسها وعدم الاتكال على شريكها الزوجي في تعاملاتها، لكن هذا لا يعني انها لا تبحث عن حبيب لتعيش علاقة رومانسية معه.

غالبًا ما تقع أنثى الحمل في غرام: القوس والميزان والأسد والدلو والجوزاء. وما تريده هو أن ترى كل الأمور بشكل واضح منذ البداية. اذا لم تعطِها الاهتمام والاحترام الكاملين ربما تقودها لثورة من الغضب حتى أنها قد ترفض إعطائك فرصة ثانية.

اذا كنت متزوجاً من امرأة من برج الحمل، عليك ان تعرف كيف تتعامل معها، مثلاً عليك ان تكون عقلانياً وان تشعرها بأهميتها في حياتك وانك بحاجة الى وجودها وكينونتها، والاهمّ ان تترك لها حرية الاختيار في بعض الامور، كذلك ان تثق بها وتمنحها الثقة في التعامل مع الآخرين لأنّها شديدة الإخلاص عموماً.

يتميز مواليد برج الحمل عموماً بطبعهم الحاد، تقبَّل طريقتها في فعل الأشياء خاصةً في أول العلاقة، ودعها تكون مشاغبة. أعطِها نصائح إيجابية عندما تحتاجها، ولكن لا تتوقع منها دومًا الامتثال لنصائحك. ولو حدث وقمت بإغضابها لا تحاول الصراخ بوجهها فلو قضيتما بعض الوقت متباعدين عن بعضكما البعض ستهدأ حدة التوتر بينكما.

ومما يجب ان تعرفه ان الحمل من أكثر الأبراج نشاطًا وتفضّل المرأة من هذا البرج الأنشطة الجسدية المغامرة القاسية، عليك انت ايضاً أن تستمتع بهذا الجزء فيك وكن مستعدًا لتمضية الكثير من الوقت في الطبيعة، اذهب معها للقفز والجري او اختر الرياضات المليئة بالنشاط.

ومن المعروف عن امرأة برج الحمل انها تتصرّف قبل أن تفكر الامر الذي يوقعها احياناً في المشاكل، لكنها في المقابل تعشق المغامرات في كيفية التخلص من المشاكل أيضًا. لا تخف من أن تتصرف بجانبك المندفع أو أن تتقبل هذا الجانب من شخصيتها عندما تكون بجوارها.