برجك ليوم الجمعة 23 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 23 مارس 2018:

الحمل: يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين في ما يخص أسلوب جديد.

الثور: كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا وراءك أثر من الجاذبية الإيجابية.

الجوزاء: الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة.

السرطان: تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. صحيا، إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل وامراض.

الاسد: كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. تحرر من المضايقات التي عكّرت حياتك منذ زمن.

العذراء: مشاكل غير متوقعة قد تواجهك، لكن لا تيأس وأعثر على بدائل وحلول. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستؤثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا.

الميزان: تشعر اليوم بالتوعك وبأنك سيء المزاج ومشوش. اعتني بنفسك لانك ستعيش فترات تملؤها الحيوية. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك.

العقرب: تشعر بحمل ثقيل بسبب المشاكل، ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك وإلا ستستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة.

القوس: سيكون لديك سبب جيد لكي تفرح وتكون في مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية.

الجدي: لا يبدو أن المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.

الدلو: تشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة.

الحوت: في العمل سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.