صفات طفل برج الحمل

أنتِ أم لطفل مولود بين 21 مارس و19 ابريل؟ فأنت إذاً أمّ لطفل من برج الحمل الذي يتميّز بأنه طفل سعيد ومتحمّس في الحياة حتى انه ميل الى تعلّم الكلام والمشي قبل غيره من الاولاد من عمره.

يحب طفل هذا البرج ان يكون محور اهتمام اهله، وعندما يطلب شيئاً فهو ينتظر ان يتحقق فوراً ولا يستطيع الانتظار طويلاً، وإلا فانه سيصبح مصدراً للازعاج في سبيل الضغط على اهله لتنفيذ  ما يريده.

إذا كان طفلك من برج الحمل فحاولي استيعاب طاقته وتحمّل نشاطه وحركته الدائمة وحبه للعب والاكتشاف والدخول بمغامرات كثيرة. يحبّ الرياضة لذلك ادعميه في هذا المجال تحت إشرافك، وشجعيه على الاشتراك بالانشطة الرياضية المناسبة.

في الدرس، لن يحتاج الى تشجيعك او دفعك له للمذاكرة والاهتمام بدراسته، فهو مجتهد ونشيط منذ صغره وذلك يظهر في المدرسة حتى انه يلفت أنظار المعلمين بخفة ظله وتفوقه.

يمكن وصف الطفل الحمل بأنه ولد مليء بالحماس للفن والأدب والمشاركة في الأنشطة الإذاعية والصحفية، كما انه يجتهد ليكون الاول في صفه، ويتحمّس للاشتراك في اللجان الثقافية أو الفنية.

مع اصدقائه، هو طفل كريم ولا يمانع مشاركة العابه معهم، لكنه يجد في المقابل صعوبة في التعامل مع الاولاد المتملّكين والذين لا يعاملونه بالمثل.