صفات امراة برج الحمل في الحب

تتميّز بأنها صاحبة شخصية قوية في الحب وتلفت نظر الرجل بسحرها وحماستها.

تتميّز بأنها صاحبة شخصية قوية في الحب وتلفت نظر الرجل بسحرها وحماستها.

حساسيتها الزائدة تجعل من السهل جرحها، وعندما تنجرح فإن المرأة الحمل لا تسامح

حساسيتها الزائدة تجعل من السهل جرحها، وعندما تنجرح فإن المرأة الحمل لا تسامح

تُعتبر صاحبة برج الحمل حبيبة صادقة

تُعتبر صاحبة برج الحمل حبيبة صادقة

تتميّز امرأة برج الحمل بطريقتها الخاصة في التعامل مع الامور وبشكل مبتكر، هي متفائلة وتسعى للكمال، اما في ما يتعلّق بالحب فهي تختار شريكاً يتمتع بحماسة للحياة، هي التي تحبّ حريتها وتتمسك بها، تكون عندما تغرم مخلصة للحبيب وتسانده في كل اعماله. حساسيتها الزائدة تجعل من السهل جرحها، وعندما تنجرح فإن المرأة الحمل لا تسامح ولن يعود بالامكان التواصل معها مجدداً.

تتميّز بأنها صاحبة شخصية قوية في الحب، وتلفت نظر الرجل بسحرها وحماستها واندفاعها. تحب تكوين اسرة والاهتمام بالاطفال والمنزل ما يدفعها الى الارتباط والزواج في سن مبكرة في اغلب الاحيان. اما الحياة معها فهي بعيدة عن الملل والرتابة.

تُعتبر صاحبة برج الحمل حبيبة صادقة وتلتزم بعلاقتها مع الحبيب عندما تجد الشخص المناسب. تسعى الى دعم شريكها لتحفيزه نحو الأفضل، كما إنها إنسانة مغامرة وتحب الحياة.

تكره الرجل الممل الذي يفضل الروتين ولا يجب التغيير، كما تكره التحكم أو الشعور بالإمتلاك في العلاقة العاطفية. في المقابل، تحب إمرأة برج الحمل الغموض في علاقتها بالرجل، واذا بدأت بالشعور بالملل، ستبذل قصارى جهدها لتستعيد الحماس والإثارة في علاقتها من جديد لتجعلها تدوم قدر المستطاع.

تتمتّع بشخصية بريئة وتمنح ثقتها بسهولة إلى الآخرين، ما يسبب لها بعض الصدمات في حياتها، لكن من جهة اخرى هي ذكية وتعلم جيداً كيف تستعيد قواها وتوازنها وتتابع حياتها بشكل جديد. كما انها جذابة، وبنظرة واحدة منها قد توقعك في حبّها، كذلك هي شخص متفهّم وعاطفي.

هي رومانسية جداً، لكن لا تتوقّع ان تصبح متعلّقة بك تماماً لانه على الرغم من مشاعرها القوية تجاهك إلا انها تحرص على الحفاظ على استقلاليتها. واخيراً، هي صريحة جداً لذا لا تحاول أن تخفي عنها اي سرّ، فإذا عرفته من غيرك ستغضب.