برجك ليوم الجمعة 16 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 16 مارس 2018:

الحمل: تواجهين احيانا مشكلة في تجنب النقاشات الحادة وتثورين عند اي ملاحظة. مولود الحمل على العكس يكون هادئاً خاصة في الحب والصداقة.

الثور: حاول ان تكون اكثر ليونة في تصرفاتك وتعابيرك مع الشريك وانتبه الى التفاصيل الصغيرة الكفيلة بترتيب الامور وتخفيف التوتر. تابع اعمالك وانتبه من اللهو واضاعة الوقت.

الجوزاء: اغتنم الفرص الايجابية مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تخف من التقدم حتى ولو وقعت في اخطاء. فالاهم دائماً هو كيف تتخطى هذه الاغلاط. في الحب تجنب الصراحة الزائدة لانها قد لا تناسب الشريك.

السرطان: في الحب انت موهوب اليوم وسلس وديبلوماسي ما يرضي الحبيب ويجعله يتمسك بك اكثر، ويتحمّل هباتك المزاجية والعصبية.

الاسد: تنعم بلحظات تكون فيها على تواصل عال مع الحبيب فتشعر بتقارب وجهات النظر بينك وبينه ولن تبخل بمشاطرته افكارك واحلامك  وامانيك. عليك بالتجدد في عالم الاعمال والمال.

العذراء: البعض ينشغل بأمور عائلية وخاصة قد تسبب له بعض التعب والتشنج. يبدو ان الامر لن يخلو من نزاعات مع احد افراد الاسرة او الجيران. لك حظ في العلاقات مع الناس وخصوصا لاهداف مهنية.

الميزان: في زحمة مشاغلك تظهر امامك فسحة من الامل اذا تتلقى عرضاً غير منتظر على صعيد العمل. ادرس المعطيات المتوفرة وكن متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخل اشخاص يسوؤهم تطورك.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يندفعون او يتسرعون في ردة فعلهم على انتقاد يوجه اليهم ويصدر عنهم تصرّف قد يلومون انفسهم عليه فيما بعد. في الحب ينقصك الصبر.

القوس: ننصحك بعدم التعامل بالشؤون العقارية كبيع او شراء منزل او سيارة. حاول عدم الزام نفسك باي عقد عقاري. في الحب الاجواء رومانسية وواعدة للامام وقريباً.

الجدي: تميل الى العصبية ولا عجب اذا ما اندفعت في مشاجرة وجدال مع شريكك في العمل. تسعد بلقاء الحبيب مباشرة او من خلال المراسلات.

الدلو: حاول ان تحافظ على قدر الامكان على الانسجام مع الحبيب وذلك بمراقبة ردات فعلك التي قد تفضحك من دون ارادة منك خصوصا اذا كان الحبيب الى جانبك في مجال العمل او السكن.

الحوت: لا تترددي باجراء فحوصات ضرورية عند شعورك بالتعب ولا تهملي الرياضة والغذاء السليم. الرجل الحوت ينهمك بعمله وينسى الراحة والاستجمام.

مولود اليوم:

مولود 16 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتميّز بالسرعة في اتخاذ القرارات والرصانة في التعاطي مع الظروف والمستجدات. عاطفي ويتفاعل مع الشريك بشفافية واخلاص ومتابعة جدية لكل مشاكله وهمومه.

مولود 16/3/2018 هو طفل خاص بطباعه ولا يشبه الكثير من رفاقه بطيء في الانسجام مع المحيط لكن شخصيته تنمو كلما كبر لان اهله عادة يشبعونه غنجا ودلالا واهتماماً.