ما الذي يميّز مواليد شهر مارس عن غيرهم؟

شهر مارس هو الشهر الثالث في السنة، وينقسم مواليده الى برجين، فمن 1 إلى 21 يكونون من أصحاب برج الحوت، اما من 22 إلى 31 فمن أصحاب برج الحمل، لكن ما هي مواصفاتهم وما الذي يميّزهم عن غيرهم من الابراج؟

مواليد شهر مارس الذين ينتمون الى برج الحوت يتأثرون بكوكبي نبتون والمشتري، ويتميّزون برومانسيتهم، حكمتهم، روحانيتهم، وبحبهم للفن والموسيقى، كذلك هم اجتماعيون، وطيبون. ينجحون بالعمل في وسائل الإعلام المرئية، اما ما يحبونه فهو النوم، والسباحة، والموسيقى.

من ابرز عيوبهم انهم يثقون بالناس بسرعة الامر الذي يعرّضهم للخيانة والخداع، يشعرون بالخوف بشكل كبير، يحاولون الهرب من الواقع، كما يميلون الى الحزن. ومن الامور التي يكرهونها تذكّر الماضي وذكرياته، التعرّض للانتقاد خصوصا من الاشخاص الذين يتدعون المعرفة.

من مشاهير شهر مارس من برج الحوت: هيفاء وهبي، يسرا، أحمد السقا، نجوى كرم، أوبرا، البرت اينشتاين.

اما مواليد هذا الشهر الذين ينتمون لبرج الحمل، الذي هو برج ناري على عكس الحوت المائي، يتأثرون بكوكب المريخ فيتميزون بثقتهم الكبيرة بالنفس، القوة، العزم، والحماس الشديد. لكن في المقابل، فان ابرز عيوبهم حبّهم للجدال حتى على امور سخيفة، يسمحون للخوف بالسيطرة عليهم والحد من خياراته، كما ان صبرهم قليل، ونشيطون جداً لذلك ينزعجون من الاشخاص الذين يتأخرون، والكسولين. ينجحون بالاعمال التي تتطلب المغامرة والشجاعة الكبيرة.

من مشاهير شهر مارس من برج الحمل: شارلي شابلن، مارلون براندو، ستفن سيجال، يحيى الفخراني، فكتوريا بيكهام، جوليا بطرس، ودنيا بطمة.